كلية فلسطين الأهلية تحتفل بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين لطلبة
آخر تحديث GMT 19:06:57
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

كلية فلسطين الأهلية تحتفل بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين لطلبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلية فلسطين الأهلية تحتفل بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين لطلبة

كلية فلسطين الاهلية الجامعية
بيت لحم - فلسطين اليوم

احتفلت كلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم، بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين الفلسطينيين لطلبة برنامج تكنولوجيا الإعلام، بالإضافة إلى تكريم القائمين على الكلية واعضاء الهيئة التدريسية في البرنامج، بحضور رئيس مجلس امناء الكلية داود الزير ورئيس الكلية الدكتور عوني الخطيب، وعضوي الامانة العامة لنقابة الصحفيين حسن عبد الجواد وموسى الشاعر، وعدد من الاساتذة والاعلاميين وطلبة الاعلام.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، و قراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين، تلا ذلك عرض فيلم قصير سلط الضوء على مسيرة برنامج تكنولوجيا الاعلام.

ومن جانبه القى الزير، كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا أن ادارة الكلية تتبنى سياسة حكيمة في تطوير اقسامها المختلفة، مشيداً بإنجازات برنامج تكنولوجيا الإعلام، وواعداً بتطوير البرنامج بما يتناسب مع الاهداف والآمال التي وضعت للارتقاء به وبطلبته نحو الأفضل، مباركاً للطلبة حصولهم على بطاقات نقابة الصحافيين الفلسطينيين.

وبدوره اكد عوني على اهمية دور الاعلام في المجتمع، مقدماً مجموعة من النصائح للطلبة، حاثاً اياهم على ان يكونوا رسل الحقيقة، وان يتحلوا بزاد العلم واخلاق العلماء، كونهم اصحاب رسالة تحتم عليهم ان يكونوا على قدرها في ظل الواقع المعاش.

واستعرض منسق برنامج تكنولوجيا الاعلام الاستاذ حافظ عساكرة، في كلمته اهم النجاحات الخاصة بالبرنامج والطلبة وعلاقة الكادر الاكاديمي بطلبته، ورؤية البرنامج المستقبلية، واهم التطلعات التي تصبو اليها ادارة الكلية على صعيد المخرجات، مباركاً للطلبة حصولهم على بطاقات النقابة، املاً ان تساعدهم على صعيد مسيرتهم الاعلامية.

وأكد الشاعر في كلمته ترحيبه بانضمام طلبة برنامج تكنولوجيا الاعلام في الكلية للجسم الصحفي الفلسطيني، راجيا ان تقدم بطاقات النقابة العون لطلاب الاعلام، مشددا على اهمية تحلي الطلبة بأخلاقيات المهنة.

وعبر الطالب امجد الخواجا عن فخره وسعادته وزملائه ببرنامج الاعلام، وبانتسابهم الى كلية فلسطين الاهلية الجامعية، شاكرا القائمين على الكلية والقسم ونقابة الصحافيين الفلسطينيين على جهودهم في استصدار بطاقات النقابة لأكثر من 120 طالبا وطالبة، موصياً زملائه بالالتزام لهذا الجسم الصحفي الذي يمثل كل الصحافيين الفلسطينيين.

وتضمن الحفل، تكريم القائمين على هذا الصرح العلمي، ونقابة الصحافيين من قبل طلبة برنامج الاعلام، في صورة خطت فصلا جديدا في علاقة الطالب بالمدرس، عكست اجواء طيبة بنفوس كافة الحضور، وفي الختام،تم تسليم بطاقات النقابة للطلبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية فلسطين الأهلية تحتفل بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين لطلبة كلية فلسطين الأهلية تحتفل بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين لطلبة



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بأناقتها الساحرة في الإمارات

واشنطن - فلسطين اليوم
تألقت إيفانكا ترامب خلال زيارتها إلى الإمارات بعدد من الإطلالات الساحرة، إذ نجحت بخطف الأنظار على هامش مشاركتها في المنتدى العالمي للمرأة للعام 2020، وبدت إيفانكا ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة، في أحدث صورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام. وقد إختارت للمناسبة التي وصفتها "بالليلة الساحرة" فستان ميدي من قماش الموسلين الدرابيه مع الكاب بألوان البنفسجي والوردي والكريمي والأخضر والأزرق. وقد حدّدت خصرها بحزام ذهبيّ، ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الرفعة الأنيقة، مع ماكياج سموكي ركّز على العيون والرموش الكثيفة. وكان لإيفانكا سلسلة من الإطلالات التي تميّزت بالرقيّ والأناقة، فلدى زيارتها جامع الشيخ زايد الأثري الكبير، أطلت بفستان طويل من علامة Layeur الإماراتية ويبلغ سعره 1000 دولار أميركي، تميّز باللونين الكح...المزيد

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 03:00 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تغيّب روندا روزي عن منافسات فنون القتال المختلطة

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday