كلية فلسطين الأهلية الجامعية تختتم جولة دراسية تعليمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تختتم جولة دراسية تعليمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلية فلسطين الأهلية الجامعية تختتم جولة دراسية تعليمية

كلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم
بيت لحم - فلسطين اليوم

اختتمت كلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم جولة دراسية تعليمية للأردن حيث تضمنت زيارة بعض الجامعات والمؤسسات والمراكز الطبية التي تعنى بقطاع العلاج الطبيعي وذلك ضمن نشاطات مشروع "الانتقال لىسوق العمل: تطوير برنامج العلاج الطبيعي في كلية فلسطين الأهلية الجامعية"، الممول من البنك الدولي والمنفذ من قبل وحدة تطوير الجودة في وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

وضم الوفد الزائر كل من رئيس قسم العلوم الطبية المساندة من الكلية، الدكتور خالد صبارنة والأستاذ عزام العرب والاستاذ سعادة الساحوري من برنامج العلاج الطبيعي في الكلية، بالإضافة الى الاستاذ حسين السيد احمد من مستشفى الميزان- الخليل.

وهدفت الزيارة الى التعرف على تجربة كلية العلوم الطبية التطبيقية في تخصص العلاج الطبيعي والتأهيل، بالإضافة إلى زيارة مختبرات علوم التأهيل وقسم الطب الطبيعي والتأهيل في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي وكلية التمريض.

والتقى وفد الكلية بعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور يوسف القاعود والدكتور محمد نزال من قسم العلاج الوظيفي بالإضافة الى الدكتورة حنان خليل من قسم العلاج الطبيعي، حيث قدم الدكتور يوسف القاعود إيجازًا عن الجامعة والكلية ورؤيتها ورسالتها وبرامجها الأكاديمية وبيئتها التعليمية وشراكاتها مع مختلف الجهات والمؤسسات التعليمية الإقليمية والعالمية. كذلك التقى الوفد بالدكتور زياد حوامدة - عميد كلية التأهيل في الجامعة الأردنية والذي بدوره أطلعهم على تجربة الجامعة الأردنية في العلاج الطبيعي والشراكات في القطاع الخاص.

وأكد وفد كلية فلسطين الاهلية الجامعية على أهمية الجولات الدراسية والإطلاع على خبرات الجامعات المحلية والإقليمية والدولية، والذي بدوره ينعكس إيجابًا على اداء المؤسسات التعليمية، وأشار إلى أن الوفد سيضع خطة لتنفيذ بعض الأفكار التي اكتسبها من الجولة بهدف الارتقاء ببرنامج العلاج الطبيعي المطبق في الكلية.

ويذكر أنه تم تتويج الزيارة بالتوقيع على اتفاقية تعاون بين كلية فلسطين الأهلية وجامعة العلوم والتكنولوجيا للتعاون المستقبلي وتبادل الخبرات وبحث امكانية تبادل الطواقم والطلبة كما يجري العمل على توقيع اتفاقية مشابهة مع الجامعة الأردنية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تختتم جولة دراسية تعليمية كلية فلسطين الأهلية الجامعية تختتم جولة دراسية تعليمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday