وزير التربية صبري صيدم يفتتح الفصل الدراسي الثاني
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

وزير التربية صبري صيدم يفتتح الفصل الدراسي الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير التربية صبري صيدم يفتتح الفصل الدراسي الثاني

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله - فلسطين اليوم

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي، صباح اليوم الأحد، الفصل الدراسي الثاني في محافظات الوطن.

وشارك وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم في فعاليات إطلاق الفصل الجديد، من خلال تنفيذ جولة استهدفت زيارة مدرستي قرية أبو قش في مديرية تربية رام الله والبيرة، حيث جاءت هذه الجولة؛ تأكيدا على الحرص الذي توليه قيادة الوزارة وأسرتها؛ للاطمئنان على سلامة الطلبة في ظل الظروف المناخية السائدة، والإصرار على التمسك بخيار التعلم والمعرفة.

ورافق صيدم في جولته، التي شملت مدرستي بنات وذكور أبو قش الثانويتين، الوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم فواز مجاهد، ومدير عام المتابعة الميدانية محمد القبج، ومدير تربية رام الله والبيرة أيوب عليان، ومدير العلاقات الدولية نديم مخالفة، وأسرة المديرية، حيث كان في استقباله ممثلون عن المجلس البلدي وفعاليات المنطقة.

وفي مدرسة بنات أبو قش الثانوية، التقى صيدم والوفد المرافق له بالهيئة التدريسية والطالبات، واستمع للكلمات والقصائد التي القتها الطالبات أمامه.

وفي هذا السياق، جدد صيدم تأكيده على ضرورة الوفاء لمسيرة الشهداء والجرحى والمناضلين وغرس روح الانتماء الوطني في عقول الطلبة، مستذكرا شهداء الأسرة التربوية الذين ارتقوا من أجل كرامة الأجيال والحفاظ على المسيرة التربوية ومنهم الشهيدة المربية رهام دوابشة.

وهنأ طلبة فلسطين والأسرة التربوية كافة لمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، مشيدا بالجهود التي تبذلها الأسرة التعليمية في سبيل تنشئة الأجيال الشابة ورفدها بالمعارف والخبرات، وقال: "لن نسمح لأي أحد أن ينتزع منا سلاح العلم، هذا السلاح الذي سنحارب به الجهل وسنبني به قلاع العلم ومؤسسات دولتنا الفلسطينية المستقلة".

ودعا صيدم طلبة المدارس إلى المشاركة الفاعلة في النشاطات الثقافية والانخراط في برامج التبادل العلمي والثقافي، والتعرف على المعارف والتطورات المستجدة في عالم اليوم، معربا عن افتخاره بما تحققه المدارس من انجازات نوعية على الصعيدين الاقليمي والدولي.

وفي مدرسة أبو قش الثانوية للبنين أكد الوزير رسالة التعليم وأهمية ديمومة سير المسيرة التعليمية، موضحا أن الحفاظ على التعليم يعد بمثابة نضال حقيقي في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وشملت الجولة تفقد صفوف المدرستين والتعرف على الاحتياجات التربوية، والاطمئنان على سلامة الطلبة ومتابعة سير الدوام المدرسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التربية صبري صيدم يفتتح الفصل الدراسي الثاني وزير التربية صبري صيدم يفتتح الفصل الدراسي الثاني



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday