105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين

وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله - فلسطين اليوم

 أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة التربية العالمية وشركاؤهما (وزارة الصحة ووكالة الأونروا)، اليوم الثلاثاء، تأهُّل 105 من مبادرات إلهام فلسطين في المرحلة الثانية للتقييم المحلي، بعد أنهت لجان التقييم المحلي لمبادرات إلهام فلسطين عملية التقييم للمبادرات التربوية التي ترشحت ضمن دورة إلهام فلسطين السادسة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بصري صالح، على ضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة من التقييم، شاكراً لجان التقييم كافة ومديري التربية والمناطق التعليمية ونوابهم والمنسقين وفريق إلهام فلسطين المشترك على ما بذلوه في هذه المرحلة.

وشاركت في عملية التقييم المحلي 22 لجنة، تكونت من رؤساء أقسام الإشراف والصحة والإرشاد أو من ينوب عنهم في المديريات والمناطق التعليمية.

يذكر أن مرحلة التقييم المحلي هي المرحلة الثانية من مراحل تقييم مبادرات إلهام فلسطين، وكانت قبلها المراجعة الأولية، ثم تتبعها مرحلة المقابلات النهائية في شهر أيار المقبل، والتي تكون في رام الله والبيرة على المستوى المركزي.

ومرحلة التقييم المحلي تكونت من عمليتين، الأولى: التقييم المكتبي (الإلكتروني) حيث تنظر اللجنة في المبادرة المقدمة ولها (60%) من الدرجات، أما الثانية فتتمثل في عملية التحقق الميداني حيث تزور اللجنة المبادر في الميدان (المدرسة) لترى مدى تطبيق المبادرة وتحققها على أرض الواقع ولها (40%) من الدرجات.

أما المبادرون الذين لم تتأهل مبادراتهم فستصلهم تغذية راجعة وملحوظات، توضح نقاط الضعف التي اعترت مبادراتهم؛ للعمل على تحسينها.

 وكان تقدم لهذه الدورة 764 طلبا، وقام فريق إلهام بمراجعتها، وتأهل من المراجعة الأولية 600 مبادرة. توزعت في مديريات التربية والمناطق التعليمية في محافظات الوطن كافة، الشمالية والجنوبية. ثم تأهل بعد مرحلة التقييم المحلي 105 مبادرات على النحو الآتي:

تربية بيت لحم 12 مبادرة، جنين 8، قباطية 3، طوباس1، طولكرم6، نابلس7، جنوب نابلس2، منطقة نابلس التعليمية/ وكالة 4، قلقيلية 5، سلفيت 6، رام الله والبيرة 5، ضواحي القدس4، القدس3، منطقة القدس التعليمية/ وكالة 3، الخليل6، جنوب الخليل7، يطا2، شمال الخليل5، منطقة الخليل التعليمية/ وكالة 2، شمال غزة 2، شرق غزة 2، غرب غزة 2، المحافظات الوسطى2، شرق خان يونس1، خان يونس1، رفح1، أريحا3.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين 105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday