أكثر من 22 ألف طالب يتوجهون لقاعات الاختبارات في الباحة الأحد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكثر من 22 ألف طالب يتوجهون لقاعات الاختبارات في الباحة الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر من 22 ألف طالب يتوجهون لقاعات الاختبارات في الباحة الأحد

وزارة التربية والتعليم
الباحة ـ واس

‏‫‬يتوجه غداً أكثر من 22 ألف طالباً وطالبة في مدارس التعليم العام بمنطقة الباحة ، إلى قاعات الاختبارات لأداء اختباراتهم النهائية للفصل الدراسي الثاني لهذا العام ، لمرحلتي المتوسطة والثانوية ، وسط أجواء تربوية هادئة وبيئة مناسبة هيئاتها الإدارة . 

وأوضح المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش ، أن الإدارة أكملت جميع الأعمال المتعلقة بالاستعداد لأداء اختبارات نهاية العام الدراسي 1436 – 1437 هـ ، مؤكداً بأنه تم تسخير كل الإمكانات المادية والبشرية التي تضمن أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة من خلال البرامج التربوية داخل المدارس الهادفة لتحقيق التهيئة الإرشادية المناسبة لجميع الطلاب والطالبات وضمان أدائها بعيداً عن القلق والتوتر . 
وبين أهمية تنفيذ خطط العمل الزمنية المعدة التي يشرف على تنفيذها ما يقارب 10 آلاف معلم ومعلمة ، وبمتابعة ميدانية من جميع المشرفين والمشرفات التربويين ، مشيراً إلى ضرورة تنفيذ الزيارات الميدانية للمسؤولين بالإدارة للوقوف ميدانياً ومتابعة أداء الاختبارات ، ومدى توفير البيئة الملائمة والأجواء المثالية التي تحقق الأداء الجيد وتوفر الطمأنينة لجميع الطلاب والطالبات . 

وشدد مخايش على أهمية معالجة الحالات الطارئة التي قد تعيق سير الاختبارات بصورة فورية ورفع التقارير العاجلة اليومية عن الأداء طيلة فترة أيام الاختبارات ، حاثاً المدارس على اتخاذ التدابير اللازمة بشأن توعية الطلاب بأهمية المحافظة على الكتب المدرسية وتخصيص العديد من الحاويات التي تكفل حفظها بالصورة المثلى. 
وأضاف أن الإدارة حرصت على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة كالإدارة العامة لمرور المنطقة والشرطة لتكثيف الانتشار الميداني في الشوارع خلال فترة الاختبارات لمتابعة حركة تنقلات الطلاب إلى المدارس ، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من 22 ألف طالب يتوجهون لقاعات الاختبارات في الباحة الأحد أكثر من 22 ألف طالب يتوجهون لقاعات الاختبارات في الباحة الأحد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday