تربية جنوب نابلس تنهي اختيار مشاريع معرض فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تربية جنوب نابلس تنهي اختيار مشاريع معرض فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تربية جنوب نابلس تنهي اختيار مشاريع معرض فلسطين

مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس
نابلس - آيات فرحات

أنهت مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس التصفيات النهائية لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسيّ الحالي في مركز التدريب التابع للمديرية.

وتنوّعت المشاريع لهذا العام واشتملت على مجالات مختلفة منها الصحة والبيئة والطاقة والهندسة الالكترونية والمجالات المتعلقة بالتكنولوجي.

وأكدت مديرة التربية سحر عكوب، أنّ هذا النشاط يأتي ضمن توجهات وزارة التربية والتعليم العالي لتنمية مهارات البحث والتفكير العلمي، وكان لمديرية جنوب نابلس نتائج مميزة في السنوات الماضية.

ويهدف التحكيم إلى فرز المشاريع التي ستشارك في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا على مستوى الوطن وبناءً عليه تم ترتيب هذه المشاريع حسب معدل علامات المحكمين، واختيار مشروعين للمنافسة على مستوى الوزارة في وقت لا حق من الشهر الحالي.
وستشارك الطالبتان حلا محمد عواد وحياة خالد القاضي من الصف العاشر الأساسي في بنات مدرسة بنات عورتا الثانوية، مشروع بعنوان " الفرشة الآمنة " بإشراف المعلمة أسماء منير علام، والطالبتان دانا فخري صفدي وندين فايز محمد من الصف الأول الثانوي من مدرسة بنات عوريف الثانوية عن مشروع بعنوان "المظلة الواقية " بإشراف المعلمة تهاني راضي أسعد صباح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية جنوب نابلس تنهي اختيار مشاريع معرض فلسطين تربية جنوب نابلس تنهي اختيار مشاريع معرض فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday