تعليم الرياض يطالب بتسجيل أولياء أمور الأطفال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"تعليم الرياض" يطالب بتسجيل أولياء أمور الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تعليم الرياض" يطالب بتسجيل أولياء أمور الأطفال

الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض
الرياض - فلسطين اليوم

نبهت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض أولياء أمور الأطفال الدارسين في مرحلة رياض الأطفال إلى تسجيل أبنائهم في الروضات المسجلة في برنامج نور التابع لوزارة التعليم لكي يمكن التجاوز للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات بمائة وثمانين يوماً.


واوضح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية والتعليمية للبنات بالإنابة الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر أن وزارة التعليم حددت قواعد وإجراءات لتسجيل الطلاب والطالبات في الصف الأول من المرحلة الابتدائية، ونظراً لأهمية إلمام مدير ومديرة المدرسة الابتدائية ووكلاء المدارس ومديرة الروضة سواء التابعة لوزارة التعليم أو وزارة الشؤون الاجتماعية بالقواعد والإجراءات المنظمة لاعتماد اجتياز مرحلة رياض الأطفال للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات بمائة وثمانين يوماً وأولياء أمورهم يرغبون التحاقهم مبكراً بالمدرسة قبل بلوغهم السن النظامية بأنه لن يقبل أي طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية ممن درس الروضة بأن تكون الروضة من الروضات المعتمدة في نظام نور.

وأكدت مديرة رياض الأطفال الأستاذة حصة بنت محمد الفارس أن على مديري ومديرات المرحلة الابتدائية عند التقديم للتسجيل التأكد من الروضة التي درس بها الطفل هل هي من المدارس المعتمدة في برنامج نور ثم التأكد من العمر وأن الطفل الذي يمكن أن يتجاوز في قبوله إذا كان اصغر من خمس سنوات وتسعة اشهر من السعوديين أو من يعامل معاملة السعوديين (وهم أبناء أفراد القبائل النازحة الحاملين للبطاقات ذات الخمس سنوات ومن في حكمهم، وأبناء مواطني دول مجلس التعاون الخليجي).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم الرياض يطالب بتسجيل أولياء أمور الأطفال تعليم الرياض يطالب بتسجيل أولياء أمور الأطفال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday