تعليم جازان ينهي العام الدراسي خلال الثلاثة أسابيع المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعليم جازان ينهي العام الدراسي خلال الثلاثة أسابيع المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليم جازان ينهي العام الدراسي خلال الثلاثة أسابيع المقبلة

الإدارة العامة للتعليم في منطقة جازان
جيزان - واس

اعتمد مدير عام التعليم في جازان رئيس لجنة الطوارئ العليا في الإدارة عيسى بن أحمد الحكمي الأربعاء محضر اللجنة محضر إنهاء العام الدراسي 1435/1436هـ في مدارس قطاعات التابعة للإدارة في مدينة جيزان ومحافظات أحد المسارحة وأبو عريش وفرسان.

وأوضح بيان صادر عن الإدارة العامة للتعليم في جازان أن إنهاء الدراسة في المرحلة الابتدائية ومراكز محو الأمية ورياض الأطفال سيتم خلال أسبوع المقبل بحيث يتم الانتهاء من إدخال مهارات الفترات والبرامج العلاجية واعتماد المهارات وطباعة التقارير فيما تقوم المدارس المتوسطة "ليلي ونهاري " بإعداد أسئلة اختبار نهاية الفصل الدراسي الثاني والدور الثاني وإعداد الجدوال وأختبار الطلاب خلال اسبوعين إعتباراً من الأحد المقبل.

وأكد البيان أن تقوم المدارس الثانوية بإعداد أسئلة اختبار نهاية الفصل الدراسي الثاني والدور الثاني، وإعداد الجداول واختبار الطلاب خلال الثلاثة أسابيع المقبلة واختبار الطلاب الغائبين عن الدورين مع بداية العام الدراسي الجديد ومعاملة الطلاب من منسوبي الجهات العسكرية  والإعفاء من تطبيق الاختبارات التحصيلية المعدة من الوزارة للصفوف الدراسية "الرابع، و السادس، والثالث المتوسط"وضرورة إلتزام جميع المعلمين والمعلمات ولجان الاختبارات بالمدارس والمكاتب بإنهاء أعمال الاختبارات حسب المواعيد المحددة وإخلاء طرف المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل الخارجي بعد إنهائهم جميع أعمالهم بالمدرسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم جازان ينهي العام الدراسي خلال الثلاثة أسابيع المقبلة تعليم جازان ينهي العام الدراسي خلال الثلاثة أسابيع المقبلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday