صيدم  يبحث سبل التعاون المشترك مع القنصل الأسباني العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صيدم يبحث سبل التعاون المشترك مع القنصل الأسباني العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم  يبحث سبل التعاون المشترك مع القنصل الأسباني العام

وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم
رام الله - فلسطين اليوم

بحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، مع القنصل الاسباني العام لدى دولة فلسطين هانسي اوسكبار، سبل وآليات توسيع التعاون المشترك في العديد من المشاريع والبرامج التي تستهدف خدمة القطاع التعليمي.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. أنور زكريا، ومستشارة الوزير د. سكينة عليان، ومدير العلاقات الدولية نديم مخالفة، ومدير التعاون الاسباني خافيير غوستيه.

وأطلع الوزير صيدم القنصل الضيف على توجهات الوزارة التطويرية والجهود التي تبذلها من أجل خدمة التعليم، مشيداً بالتعاون بين فلسطين واسبانيا والذي تمتد جذوره منذ سنوات في العديد من المجالات وعلى رأسها التعليم.

وأوضح صيدم أن اللقاء تناول العديد من القضايا والمحاور المهمة والتي تضمنت آفاق التعاون في المستقبل القريب لا سيما في مجال دعم برنامج النشاط الحر، ودعوة الجانب الاسباني للانضمام للمجلس الأعلى للتعليم المهني والتقني، وزيادة عدد المنح الجامعية للطلبة الفلسطينيين خاصة في مجالات الطب وبرامج التبادل الثقافي والتربوي.

من جهته، أعرب القنصل الاسباني عن سعادته لهذه الزيارة التي تأتي في إطار الشراكة والتعاون بين الوزارة والقنصلية، مشيراً إلى الاهتمام الذي توليه بلاده في سبيل دعم التعليم؛ باعتباره من الروافد الرئيسة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح اوسكبار أن بلاده مستعدة لدعم التعليم في فلسطين وفق الإمكانات المتاحة، مشيراً إلى المشاريع التي نفذتها اسبانيا خاصة في مجال بناء المدارس والمنح وغيرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم  يبحث سبل التعاون المشترك مع القنصل الأسباني العام صيدم  يبحث سبل التعاون المشترك مع القنصل الأسباني العام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday