جامعة الملك عبدالعزيز تحصد درع التميز في معسكرات الخدمة
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

جامعة الملك عبدالعزيز تحصد درع التميز في معسكرات الخدمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الملك عبدالعزيز تحصد درع التميز في معسكرات الخدمة

جامعة الملك عبدالعزيز
جدة ـ واس

حصدت جامعة الملك عبدالعزيز درع التميز في معسكرات الخدمة العامة لحج 1436هـ وذلك خلال حفل التتوج الحفل التكريمي الذي أقامته جمعية الكشافة أمس الأول برعاية معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى لشركاء النجاح والوحدات الكشفية المتميزة في معسكرات الخدمة العامة للحج والمشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها وذلك بقاعة الملك سلمان بن عبدالعزيز للمؤتمرات بوزارة العليم .

وهنأ مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بهذ المناسبة أعضاء البعثة المشاركة في حج العام الماضي بالإنجاز الذي يسجل باسم الجامعة للعام الرابع على التوالي مقدماً شكره لمعالي وزير التعليم على دعمه واهتمامه بفرق الجوالة وتشجيعها من خلال رعايته وتكريمه للمتميزين منهم .
وأكد أن عشائر الجوالة تسجل تميزاً بحصولها على هذا الانجاز على مستوى جامعات المملكة والفرق المشاركة ، حيث قام أعضاء بعثة الجوالة الذين تم تقسيمهم إلى فرق بعملية المسح الميداني لمواقع حملات الحج بالمشاعر المقدسة، ورسم خريطة توضح المواقع الفعلية لحملات الحج، وإرشاد الحجاج التائهين وتوصيلهم إلى مخيماتهم، وقدموا مستوى ومهارات عالية في الإرشاد والتوجيه الميداني ومساعدة الحجاج.

وتوجه وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي بالشكر الجزيل لجميع أعضاء عشائر الجوالة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن في حج العام الماضي بهذا الإنجاز والذي يكرر للعام الرابع حيث يؤكد على حرص أبناءنا الطلاب المشاركين على تمثيل الجامعة خير تمثيل واستشعارهم بدورهم الديني الوطني.
وبين عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن الطلاب المشاركين في عشائر الجوالة تم تهيئتهم قبل موسم الحج من خلال عدة معسكرات ودورات تدريبية مكنتهم من تأدية واجباتهم داخل المشاعر المقدسة والتعاون مع الجهات الحكومية العاملة في المشاعر لتقديم المساعدة والخدمات الإنسانية للحجاج مزجياً تهانيه للطلاب الفائزين الذين عكسوا الصورة المشرقة لطالب جامعة الملك عبدالعزيز .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك عبدالعزيز تحصد درع التميز في معسكرات الخدمة جامعة الملك عبدالعزيز تحصد درع التميز في معسكرات الخدمة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday