الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة تستضيف خريجي الدبلوم المتوسط
آخر تحديث GMT 14:25:48
 فلسطين اليوم -

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة تستضيف خريجي الدبلوم المتوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة تستضيف خريجي الدبلوم المتوسط

احتفالات تخريج الفوج 20 في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
غزة - فلسطين اليوم

استضافت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في مدينة غزة وقائع الامتحان التطبيقي الشامل في شقيه النظري والعملي والذي يمتد في الفترة ما بين 18-21 أغسطس 2019م، وذلك لكافة خريجي الدبلوم المتوسط على مستوى المؤسسات الأكاديمية العاملة في قطاع غزة، حيث تأتي هذه الاستضافة استجابة لطلب وزارة التربية والتعليم العالي.

وكان قد انتظم ما يزيد عن 2300 من خريجي الدبلوم المتوسط من كافة الجامعات والكليات العاملة في قطاع غزة على مقاعد الامتحانات في الكلية الجامعية لتقديم الشق النظري من الامتحان التطبيقي الشامل، حيث من المقرر أن يواصلوا يوم الخميس 21 أغسطس 2019م عملية التقديم في الشق العملي، وذلك في مختبرات الكلية الجامعية المتطورة.

وفي تعليق له أكد الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية أن استضافة الكلية لهذا الامتحان تأتي في إطار دورها الريادي في خدمة خريجي المؤسسات الأكاديمية الأخرى وتعزيزا للشراكات القائمة مع وزارة التربية والتعليم العالي، مقدما شكره لأسرة الوزارة لوضعها  ثقتها  الكاملة في الكلية الجامعية لاستضافة هذا الامتحان المهم والذي يعتبر جسر الانتقال من درجة الدبلوم المتوسط لدرجة البكالوريوس، متمنيا التوفيق لكافة المتقدمين.

وأوضح الدكتور أحمد الدحدوح  النائب الأكاديمي أن الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية استنفرت بكافة طواقمها الأكاديمية والإدارية والفنية للاعداد والتجهيز لاستقبال الخريجين المتقدمين للامتحان التطبيقي الشامل، وذلك بعد أن وضعت وزارة التربية والتعليم العالي ثقتها في الكلية باعتبارها المؤسسة الأكاديمية الأكبر في مجال العلوم التقنية على مستوى فلسطين، علاوة على قدرتها العالية والاستيعابية لأعداد المتقدمين من حيث القاعات والمرافق ومختبرات الحاسوب المتطورة.

وخلال جولته التفقدية لسير عملية تقديم الامتحانات برفقة مجموعة من المسئولين في أسرة الوزارة والكلية الجامعية، أعرب الدكتور أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي عن امتنانه للتجهيزاتوالاستعدادات الكبيرة التي وضعتها الكلية لاستقبال واستضافة الامتحان التطبيقي الشامل بشقيه النظري والعملي، وأشاد بالجهود الرائعة التي تبذلها الكلية دوما لخدمة مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني ومبادراتها النوعية لخدمة طلبة الثانوية العامة.

اليازوري شكره الجزيل للكلية الجامعية التي دائما ما تكون على قدر المسئولية وعند حسن ثقة الوزارة وأضاف اليازوري أن مايزيد عن 2300 طالب وطالبة متقدمين للامتحان الشامل لهذا العام، وأن الكلية تقدماسنادا حقيقيا وبيئة ثرية جاذبة ومؤهلة لاستقطاب واستيعاب هذا العدد، ونوه إلي أن الامتحان خضع لمنظومة تطوير في بنيته من حيث جدول المواصفات وصياغة الأسئلة، وخضع أيضا لمنظومة التقييم من حيث استحداث المقيم العملي الخارجي والمقيم العملي الداخلي.

يشار إلى أنه بإمكان الطلبة المجتازين للامتحان التطبيقي الشامل دراسة البكالوريوس في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في مجموعة من البرامج والاختصاصات النوعية، والتمتع بالمنح الدراسية المتعددة والتي تطرحها الكلية الجامعية لمساعدة الطلبة على استكمال تعليمهم الجامعي مراعاة لظروفهم المالية وتوافقا مع شعارها بعدم حرمان أي طالب من تعليمه الجامعي بسبب أوضاعه المالية الصعبة.

قد يهمك ايضا:

انطلاق احتفالات تخريج الفوج 20 في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية الفلسطينية

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة تحيي احتفالية يوم الصحة العالمي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة تستضيف خريجي الدبلوم المتوسط الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة تستضيف خريجي الدبلوم المتوسط



GMT 16:07 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تغريم مينا مدافع إيفرتون بسبب المراهنات

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 13:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بيتي فور النشا والدقيق المحمص والكاكاو

GMT 23:50 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

لون غرفة النوم تؤثر على علاقتك الحميمة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday