انطلاق فعاليات المؤتمر الطبي الثامن بكلية الطب في الجامعة الإسلامية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق فعاليات المؤتمر الطبي الثامن بكلية الطب في الجامعة الإسلامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق فعاليات المؤتمر الطبي الثامن بكلية الطب في الجامعة الإسلامية

قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات في الجامعة الإسلامية
غزة - فلسطين اليوم

انطلقت فعاليات المؤتمر الطبي الثامن ، في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات في الجامعة الإسلامية تحت عنوان "علاج الألم والرعاية التلطيفية في فلسطين" و الذي تنظمه كلية الطب.

ويعقد المؤتمر على مدار يومين بمشاركة واسعة لعدد كبير من المؤسسات الوطنية الرسمية والأهلية، والمؤسسات الدولية والشخصيات الطبية العالمية والمختصة في مجال الرعاية التلطيفية.

وأقيمت فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بحضور كل من: معالي الدكتور يوسف أبو الريش – وكيل وزارة الصحة, وعطوفة الدكتورة مويرا لينج – مديرة فريق الرعاية التلطيفية في مستشفى Makerere بسكتلندا، سعادة الأستاذ الدكتور ناصر فرحات –رئيس الجامعة الإسلامية، وعطوفة الدكتور فضل نعيم – رئيس المؤتمر وعميد كلية الطب، وعطوفة الدكتور محمد ياغي – ممثل منظمة الصحة العالمية، وعطوفة الدكتور خميس الإسي – منسق عام المؤتمر, وعطوفة الأستاذ الدكتور ماجد ياسين – رئيس اللجنة العلمية، والأستاذ الدكتور عبد المنعم لبد – رئيس اللجنة التحضيرية.

وعدد من نواب المجلس التشريعي, ووكلاء الوزارات الفلسطينية, وكذلك عدد من الأطباء والعاملين في الحقل الطبي، وممثلون عن المؤسسات الصحية والطبية في قطاع غزة ، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بكلية الطب.

وفي كلمته أمام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور يوسف أبو الريش أن للمؤتمر أهمية عظيمة وستقوم وزارة الصحة بأخذ توصياته بعين الاعتبار للعمل على تطوير وحدات علاج الألم والرعاية التلطيفية في قطاع غزة، وفي ذات السياق أكد أن وزارة الصحة تعمل على خدمة المواطنين في كافة المدن والقرى الفلسطينية.

بدوره، أوضح الدكتور ناصر فرحات رئيس الجامعة على دور الجامعة في دعم البحث العلمي وخدمة المجتمع الفلسطيني، كما أنها تعقد مؤتمراً كل عامين متخصص في عرض البحوث العلمية، وأوضح أن الجامعة تضم عدداً من الكليات المتخصصة في المجالات الصحية والشرعية وأصول الدين بجانب كلية الطب، وأن المؤتمر يأتي لمناقشة الأوراق البحثية المتخصصة في علاج الألم والرعاية التلطيفية.

من ناحيته، نوه الدكتور فضل نعيم عميد كلية الطب ورئيس المؤتمر أن المؤتمر يأتي لتحقيق جملة من الأهداف أهمها تسليط الضوء على واقع علاج الألم والرعاية التلطيفية في قطاع غزة, وبحث أهم التحديات التي تواجه هذه العملية, وكذلك الاستفادة من الخبرات المحلية والدولية.

قد يهمك ايضا: 

ممثلا النمسا وسويسرا لدى فلسطين يبحثان مع جامعة القدس سبل دعم الطلبة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات المؤتمر الطبي الثامن بكلية الطب في الجامعة الإسلامية انطلاق فعاليات المؤتمر الطبي الثامن بكلية الطب في الجامعة الإسلامية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday