صيدم يبحث مع مؤسسة يونانية تنفيذ مشروع لدعم قطاع التعليم
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

صيدم يبحث مع مؤسسة يونانية تنفيذ مشروع لدعم قطاع التعليم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم يبحث مع مؤسسة يونانية تنفيذ مشروع لدعم قطاع التعليم

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله _ فلسطين اليوم

بحث وزير التربية والتعليم العالي، صبري صيدم، مع وفد من مؤسسة "4 Elements" اليونانية، الأربعاء، متابعة تنفيذ مشروع "TAP Palestine" المنفذ بين عدد من الجامعات الفلسطينية ونظيراتها الأوروبية، وذلك ضمن مشاريع برنامج "إيراسموس بلس" الممول من الاتحاد الأوروبي.

ويهدف المشروع، الذي هو حاليا في مرحلته الأولى؛ إلى تحسين العملية التعليمية التعلمية في عدد من مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، لاسيما في المساقات التي تضم عددا كبيرا من الطلبة في السنة الدراسية الأولى، مع إجراء تقييم وقياس لمخرجات هذه المساقات، من خلال إدخال وسائل حديثة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

وأوضح صيدم أن الوزارة ومن خلال الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة ستبدأ مع الوفد بإجراء دراسة مسحية لواقع التعليم في السنة الجامعية الأولى في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية المستهدفة، من خلال جمع البيانات من هذه المؤسسات.

وأضاف أن نتائج هذه الدراسة ستستخدم في وضع سياسات وتحديد أهداف ومخرجات التعليم الجامعي لمستوى السنة الدراسية الأولى بما يتواءم مع التوجهات الحديثة في العالم، والتي تركز على توفير فرص التعلم الذاتي وتعزيز المهارات لدى المتعلمين باستخدام التكنولوجيا، لافتا إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الوزارة‏ بالتعاون مع المؤسسات العالمية الشريكة لتحسين جودة التعليم العالي.

ورحب بأي مبادرات مستقبلية من شأنها تحقيق المزيد من التعاون بين البلدين في مجال التعليم، لاسيما التعليم العالي، مؤكدا عمق العلاقات الطيبة التي تربط بين فلسطين واليونان.

وأطلع الوفد وزير التربية على مجريات زيارته الحالية لفلسطين، والتي شملت زيارة عدد من الجامعات والمؤسسات الأخرى، حيث عبر الوفد عن سعادته بالمستوى العالي الذي وصلت إليه الجامعات الفلسطينية، مؤكدا التطلع لمزيد من التعاون المشترك مع الوزارة.

وأشار الوفد إلى أن ثلاث جامعات أوروبية تشارك في المشروع، هي: جامعة اليكانتي في إسبانيا، وكورك الإيرلندية وجامعة البوليتكنك من سلوفاكيا.

يذكر أن الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي هي من تدير المرحلة الأولى من هذا المشروع الحيوي، الذي تشارك فيه جامعات: النجاح، وبيرزيت، وبوليتكنيك فلسطين، والأقصى، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم يبحث مع مؤسسة يونانية تنفيذ مشروع لدعم قطاع التعليم صيدم يبحث مع مؤسسة يونانية تنفيذ مشروع لدعم قطاع التعليم



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 23:07 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

المطاعم في بغداد وذكريات الزمن السعيد

GMT 23:02 2014 الأحد ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن المؤبد مع الأشغال الشاقة لمغتصب وقاتل شقيقتين

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 03:53 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة تنظيف السجاد بدون غسيل في المنزل

GMT 07:03 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تقدم سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday