إطلاق المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية بجامعة الأزهر في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إطلاق المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية بجامعة الأزهر في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية بجامعة الأزهر في غزة

جامعة الأزهر في غزة
غزة- فلسطين اليوم

احتفلت كلية الصيدلة في جامعة الأزهر في غزة، بإطلاق المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور صادق أبو سليمان نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والأستاذ الدكتور حسين الهنداوي عميد البحث العلمي والدكتور إيهاب المصري عميد كلية الصيدلة ورئيس المؤتمر، ورؤساء وأعضاء اللجان التحضيرية والعلمية والإعلامية بالمؤتمر.

وافتتح الحفل بكلمة رئيس المؤتمر الدكتور إيهاب المصري والذي رحب بحضور رئيس الجامعة ونوابه ورؤساء وأعضاء اللجان، مؤكداً على أهمية هذا المؤتمر بالنسبة للكلية والجامعة، واعداً بأن تبذل كافة الجهود لجعله مؤتمراً متميزاً ببحوث علمية وازنة تسهم في خدمة القطاع الصيدلاني والصحي في فلسطين بإذن الله.

ورحب الأستاذ الدكتور الفرا بإطلاق هذا المؤتمر العلمي المهم، مشيرًا إلى أن كلية الصيدلة بالجامعة هي الأولى في قطاع غزة، وأنها أسهمت بشكل فاعل منذ تأسيسها في رفد المجتمع الفلسطيني بصيادلة أكفاء كان لهم أكبر الأثر في تطوير العمل والبحث العلمي في  مجال الصحة في فلسطين.

كما أكد على اعتزاز الجامعة بكلية الصيدلة وعلمائها من أعضاء الهيئة التدريسية وجودة التعليم فيها، معتبراً أن إطلاق هذا المؤتمر هو جزء من رسالة الجامعة الرامية لتفعيل البحث العلمي الهادف لخدمة المجتمع، وأن إدارة الجامعة لن تدخر جهداً لدعم نجاح هذا المؤتمر وجهود لجانه بما يسهم في نجاحه وتميزه.

وصرح الدكتور كنعان الوحيدي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بأن كافة الباحثين مدعوين للمشاركة في  محاور هذا المؤتمر المهم والتي تشمل "الكيمياء الصيدلانية والعقاقير الطبية، المضادات الحيوية وسوء استعمالها، علم الأدوية والسموم، الصيدلة والتغذية السريرية، التكنولوجيا الحيوية الصيدلانية".

قد يهمك ايضا : كمال الشرافي يستلم مهامه رئيسًا لجامعة الأقصى في غزة
                  رئيس جامعة الاقصى يفتتح جدارية " لأجلك يا قدس"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية بجامعة الأزهر في غزة إطلاق المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصيدلانية بجامعة الأزهر في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday