جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية

جامعة بيت لحم ، اليوم
بيت لحم - فلسطين اليوم

فازت جامعة بيت لحم ، اليوم الخميس، بدوري مناظرات الضفة الغربية، من خلال تقدمها على فريق الجامعة العربية الأمريكية، وذلك في ختام الدوري الذي تنفذه مؤسسة "فلسطينيات" بالشراكة مع أولف بالمة السويدية.

وتناظر الفريقان، على مقولة "هذا المجلس يرى أن إضعاف المجتمع المدني أضعف دور الحراكات الشبابية وقدرتها على التأثير"، العربية الأمريكية "مؤيد" بيت لحم "معارض"، حيث دفع كل فريق بحججه وبراهينه التي تؤكد صوابية موقفه حيث سادت أجواء من الحوار الإيجابي الهادىء خطابات المناظرات التي تكوّنت لجنة التحكيم فيها من مدرب المناظرات عصمت منصور والإعلامية نسرين عواد والباحثة ومدربة المناظرات لينا قادري.

وقالت وفاء عبد الرحمن مديرة مؤسسة فلسطينيات إننا نختتم الموسم السابع في الضفة الغربية، يحدونا أمل كبير أن يكون اللقاء القادم في قطاع غزة لكل الجامعات الفلسطينية تحدياً للحصار الإسرائيلي، والانقسام.

وهنأت عبد الرحمن الجامعتين بأدائهما الموّفق وقدمت الشكر للجامعات العشرة التي شاركت في هذا الموسم، مضيفة إن شبابنا يثبت دوماً أنه أكبر من توقعاتنا، وأنه قادر أن يطلق الأفكار وليس الرصاص، فعيوننا تتجه لختام مناظرات القطاع- الحاضر دائماً- بالتوفيق للجميع وننتظر نقلة نوعية مختلفة في العام القادم ودورة برامجية جديدة تحمل مفاجآت.

من جانبها قالت الإعلامية نسرين عواد إن المناظرات في هذا العام كانت متميزة جدًا، فالمناظرة النهائية كانت صعبة جدًا على لجنة التحكيم بسبب قوة الفريقين، فكان الأمر محيّر جدًا للجنة لتحديد الفائز.

وشرحت بأنه كان هناك مضمون ومنطق مما يتناسب تماماً مع مفهوم المناظرة ومفهوم الإقناع بالمنطق والرأي الآخر، وقدمت الشكر لمؤسسة فلسطينيات التي نجحت على مدار سبع سنوات في هذا البرنامج، على أمل إعادة اطلاقه بشكل جديد يعزز المضمون الذي تم العمل عليه.

يذكر أن فلسطينيات بدأت الموسم السابع لدوري مناظرات الضفة الغربية تزامنًا مع دوري مناظرات قطاع غزة في يوليو الماضي بمخيم تدريبي شمل عشر جامعات بمشاركة 60 طالبة وطالب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday