الجامعة العربية تؤكد أن 40 من الليبيين تضرروا من الاحداث فيها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجامعة العربية تؤكد أن 40% من الليبيين تضرروا من الاحداث فيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة العربية تؤكد أن 40% من الليبيين تضرروا من الاحداث فيها

جامعة الدول العربية
القاهرة - فلسطين اليوم

أعربت جامعة الدول العربية عن أسفها لتردي الأوضاع الإنسانية في ليبيا مؤكدة أن الأزمة الليبية لم تلق حقها من تسليط الضوء عليها لانشغال العالم بأمور أخرى .

وكشف الأمين العام المساعد للجامعة العربية رئيس قطاع الشئون الاجتماعية السفير بدر الدين العلالي أن حجم المجتمع المتضرر في ليبيا يبلغ 40 بالمئة من مجموع سكانها، وأن حجم الأزمات الإنسانية التي تشهدها منطقتنا العربية يدفعنا للانخراط بكل اهتمام وفاعلية في أعمال القمة المقبلة بهدف الخروج بتوصيات تمكننا وتمكن المجتمع الدولي من خدمة ملايين البشر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي في ختام أعمال الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر الجامعة العربية لبحث الاستعدادات الجارية من قبل الأمم المتحدة تحضيرا للقمة العالمية الأولى للعمل الإنساني التي ستعقد في اسطنبول يومي 23 و 24 أيار المقبل واستعراض خطة الاستجابة الإنسانية لليبيا لعام 2016 التي تهدف لتوفير الاحتياجات الإنسانية ل 2.44 مليون متضرر في ليبيا.

وأعرب منسق الأمم المتحدة الإنساني في ليبيا علي الزعتري عن قلقه من الوضع الإنساني المتدهور ، مشددا على تكاتف الجهود لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية 2016 والا كانت العواقب على المدنيين المتأثرين وخيمة.

وكانت الأمم المتحدة قد أطلقت خطة في ليبيا بشهر كانون اول مطالبة بتمويل قدره 165 مليون دولار لتوفير الاحتياجات الانسانية الملحة للبلد مشيرة الى ان المنح المقدمة بلغت 2.7 بالمئة من حجم التمويل المطلوب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تؤكد أن 40 من الليبيين تضرروا من الاحداث فيها الجامعة العربية تؤكد أن 40 من الليبيين تضرروا من الاحداث فيها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday