الاتحاد النسائي العام يشارك في رمضان أبوظبي 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد النسائي العام يشارك في رمضان أبوظبي 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد النسائي العام يشارك في رمضان أبوظبي 2015

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي - وام

شارك الاتحاد النسائي العام في فعاليات السوق الرمضاني الذي انطلق في ياس مول بأبوظبي وتستمر الفعالية لمدة خمسة ايام وذلك ضمن المبادرة الحكومية الاجتماعية "رمضان أبوظبي".

وتلخصت مشاركة الاتحاد في الفعالية بحاميات التراث اللواتي شاركن في الحدث من خلال ورش عمل عكسن من خلالها الحرف والأعمال التراثية التي اشتهرت بها المرأة الإماراتية منذ القدم وأبرز تلك الحرف كالتلي والمشغولات اليدوية التي تصنع من خوص النخيل والسدو والمكبة والمخرافة والقفة والحصير.

وتضمنت الفعالية معرضا خاصا للأسر الوطنية المنتجة واللواتي بدورهن قمن بعرض ابرز مشاركاتهم في سوق العمل بدعم من الاتحاد النسائي العام.

جاء ذلك من منطلق حرص الاتحاد النسائي العام على تشجيع الأسرة الإماراتية ودفعها على استغلال الخامات البيئية لإعداد المنتجات الحرفية والأعمال اليدوية المتنوعة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في إثراء سوق العمل بالكفاءات المتميزة والمبدعة من أبناء هذا الوطن.

وتأتي تلك المبادرة تلبية لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتتيح الفرصة امام الأسر الاماراتية للمشاركة في صناعة المنتجات المختلفة في الفعالية والتي تلبي احتياجات المجتمع مع الحرص بالحفاظ على التراث الاماراتي ونقله إلى الأجيال من خلال المحافظة على الصناعات والحرف اليدوية التراثية.

من جانبها عبرت عائشة بن غليطة المهيري مسؤولة الاسر المنتجة في الاتحاد النسائي العام عن سعادتها لمشاركة الاسر الوطنية المنتجة في مثل هذه الفعاليات التي تمنحهم الفرصة لعرض منتجاتهم وتسويقها وبالتالي تسهم في رفع وتحسين الوضع الاقتصادي لهذه الاسر التي تعكس تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منتجاتها المعروضة حيث ان تراث الدولة عريق وله العديد من الأشكال والصور يظهر هذا التراث في العادات والتقاليد التي يتوارثها الأبناء جيلا بعد جيل ويتناقلها الخلف عن السلف بحرص واعتزاز.

وبمشاركة حاميات التراث أضافت سميرة العامري ضابط اول تسويق بإدارة الصناعات بأن الاتحاد النسائي العام يعمل على تقديم الدعم من خلال اتاحة الفرصة امام المرأة الاماراتية للمشاركة في فعاليات والمحافل للمحافظة على التراث الاماراتي ونقله إلى الأجيال من خلال تقديم عروض حية وحرف يدوية تراثية شعبية الخاصة بحاميات التراث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد النسائي العام يشارك في رمضان أبوظبي 2015 الاتحاد النسائي العام يشارك في رمضان أبوظبي 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday