الاحتلال يعيد الحكم القضائي السابق بحق أسيرة محررة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يعيد الحكم القضائي السابق بحق أسيرة محررة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يعيد الحكم القضائي السابق بحق أسيرة محررة

محكمة الاحتلال
رام الله-فلسطين اليوم

أعادت سلطات الاحتلال، الحكم القضائي السابق الصادر بحق أسيرة محررة ضمن صفقة التبادل، والتي أُعيد اعتقالها قبل عدة أشهر.

وأوضح مركز "أسرى فلسطين" للدراسات في بيان له الخميس، أن محاكم الاحتلال أعادت فرض الحكم السابق والبالغ 28 شهرا على الأسيرة الفلسطينية المحررة هنية منير ناصر (25 عامًا) من قرية دير قديس قضاء رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال المحررة ناصر عقب اقتحام منزل عائلتها فجر الأربعاء 10 كانون أول (ديسمبر) العام 2014، ضمن حملة للاحتلال استهدفت محرّري صفقة "وفاء الأحرار"، وتقبع من حينها في سجن "هشارون."

وصدر بحق الأسيرة هنية ناصر حكما بالسجن مدة 28 شهرا، عقب اعتقالها على حاجز عسكري بالقرب من بلدة نعلين غربي رام الله، بتاريخ 12 أيلول (سبتمبر) العام 2011، بدعوى حيازتها لسكين ومحاولة طعن أحد الجنود، حيث أمضت من حكمها الأول 3 أشهر قبل تحريرها من سجون الاحتلال ضمن الدفعة الثانية من صفقة "وفاء الأحرار" بتاريخ 18 كانون أول (ديسمبر) العام2011.

ومن الجدير بالذكر، أن قوات الاحتلال أعادت اعتقال 4 محرّرات ممّن أُفرج عنهن في إطار الصفقة، وهن؛ منى حسين قعدان من جنين وصدر بحقها حكما بالسجن لمدة 70 شهرا، والمقدسية شيرين طارق العيساوي والتي لا تزال موقوفة، وبشرى جمال الطويل من البيرة وأعاد لها الاحتلال الحكم السابق 16 شهرا، وهنية ناصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعيد الحكم القضائي السابق بحق أسيرة محررة الاحتلال يعيد الحكم القضائي السابق بحق أسيرة محررة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday