الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر للبرلمانيات المسلمات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر للبرلمانيات المسلمات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر للبرلمانيات المسلمات

مؤتمر للبرلمانيات المسلمات
إسطنبول ـ وام

شاركت الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في أعمال الدورة الرابعة لمؤتمر البرلمانيات المسلمات الذي عقد اليوم في اسطنبول وهو أحد الأجهزة المتفرعة عن اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وينعقد قبيل بدء أعمال المؤتمر العاشر للاتحاد.

وناقش المؤتمر قدرات النساء على حل المشكلات والنزاعات المحلية والإقليمية وحماية المرأة المسلمة والطفل في مناطق الاحتلال والنزاعات خاصة في فلسطين والبلدان الأخرى التي تعاني النزاعات ومنع حدوث العنف ضد النساء والأطفال في الإعلام.

وأكدت سعادة عفراء راشد البسطي عضوة المجلس الوطني الاتحادي أهمية الوثيقة الإسلامية لحقوق المرأة التي يجرى العمل عليها الآن من خلال الاتحاد ..مضيفة أن دولة الإمارات كانت رائدة في حصول المرأة عل حقوقها من خلال منحها مكانتها اللائقة في المجتمع وتمكينها وفتح أبواب العمل أمامها في شتى المجالات حيث أعطت المرأة قوة لا مثيل لها كي تعمل جنبا الى جنب مع الرجل في خدمة قضايا التنمية والمجتمع في الإمارات.

وقالت البسطي إن الوثيقة تخاطب حكومات الدول الأعضاء ومؤسساتها التشريعية ومنظمات المرأة في العالم الإسلامي التي هي جزء لا يتجزأ من المجتمع الدولي ..مؤكدة ضرورة أن تتماشى هذه الوثيقة مع تلك المؤسسات حتى يتم تنفيذ قراراتها بشكل عملي وفعال.

وأضافت أن الشعبة البرلمانية الإماراتية تؤكد ضرورة متابعة تنفيذ ما جاء في الوثيقة من خلال تشكيل جهاز خاص للمرأة منبثق عن اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي يضمن المتابعة الحقيقية والفعلية لتنفيذ ما جاء في الوثيقة ويحفظ أدوار المرأة في العالم الإسلامي ويمنح للبرلمانيات المسلمات الفرصة لتعزيز مشاركتهن السياسية في ضوء العدالة والإنصاف التي يكرم بها الإسلام المرأة والذي يتسق مع التطورات التي حققتها المرأة في العالم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر للبرلمانيات المسلمات الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر للبرلمانيات المسلمات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday