اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم فعاليات تثقيفية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم فعاليات تثقيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم فعاليات تثقيفية

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - وام

نجحت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي في اطار سعيها نحو ترسيخ أفضل الممارسات بما يخدم تطلعاتها في تأسيس منصة تفاعلية لجميع الموظفات العاملات في الهيئة يستطعن من خلالها مناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالمرأة ومشاركة التجارب والخبرات والمعلومات الهادفة إلى الإرتقاء بدور الموظفة وتمكينها في بيئة عمل متعددة الثقافات.

وفي هذا السياق نظمت اللجنة النسائية مؤخرا سلسلة من الأنشطة والفعاليات الصحية والتثقيفية والترفيهية المتنوعة شملت محاضرة للتوعية بأمراض الجلد والعناية بالبشرة قدمها الدكتور أنور الحمادي أستاذ واستشاري الأمراض الجلدية والحاصل على البورد الأمريكي والكندي في الأمراض الجلدية.

وتناولت المحاضرة المشكلات الجلدية الشائعة مثل الاكزيما وحب الشباب والميلانوما الخبيثة حيث استعرض الدكتور الحمادي المسببات والأعراض والتشخيص وكيفية العلاج وسبل المحفاظة على بشرة صحية وشهدت المحاضرة إقبالا كبيرا من قبل الموظفات في إدارات وأقسام الهيئة المختلفة.

كما نظمت اللجنة رحلة ترفيهية الى "دبي اكواريوم" في دبي مول والذي يعتبر أحد أكبر الأحواض المائية الداخلية في العالم ومن أهم المعالم السياحية في إمارة دبي وشاركت في هذه الرحلة أكثر من 30 موظفة من بينهن عضوات اللجنة النسائية.

وحول تلك الفعاليات اكدت خولة المهيري رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة الحرص على توفير برامج تثقيفية وصحية لتعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين الموظفات وتحقيق التوازن بين حياتهن الاجتماعية والعملية كما نعمل على إتاحة الفرصة لموظفات الهيئة من أجل الالتقاء ببعض الاختصاصين في مختلف المجالات التي تهتم بصحة الانسان ونفسيته.

وأضافت أن اللجنة النسائية تحرص على دعم موظفات الهيئة على مختلف المستويات وتقديم كل ما من شأنه توفير بيئة عمل إيجابية لهن توازن بين العمل والحياة الشخصية وتمكنهن مهنيا واجتماعيا كما نحرص على الارتقاء بمعارفهن وقدراتهن من خلال تنظيم برامج وأنشطة إبداعية وتوعوية وترفيهية وصحية تساهم في تحسين المستوى الصحي واللياقة البدنية للموظفات إضافة إلى تنظيم الأنشطة الصحية الهادفة إلى رفع الوعي حول أفضل الممارسات الصحية الواجب اتباعها لضمان حياه صحية سليمة.

من جهتها اكدت فاطمة ديماس نائب رئيسة اللجنة النسائية الحرص على تعزيز التواصل الاجتماعي مع جميع موظفاتنا من خلال دعم وتقوية أواصر العلاقات والتواصل حيث تساهم الرحلات الترفيهية والتثقيفية في دعم العلاقات الانسانية والاجتماعية بين الموظفات بما يحقق الاستقرارا النفسي والاجتماعي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم فعاليات تثقيفية اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم فعاليات تثقيفية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday