قرينة الملك البحريني تشيد بدور وزارة العمل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قرينة الملك البحريني تشيد بدور وزارة العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قرينة الملك البحريني تشيد بدور وزارة العمل

الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة
القاهره - أ.ش.أ

أشادت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، حفظها الله، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بحرص وزارة العمل على إتاحة كافة التسهيلات أمام المرأة البحرينية وحل المشكلات التي تواجهها بشكل عملي وواقعي من خلال الحصول على فرص العمل اللائقة وإدماجها في سوق العمل والانتاج.

جاء ذلك في خطاب تلقاه سعادة وزير العمل السيد جميل بن محمد علي حميدان من سعادة الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة محمد الانصاري، بمناسبة انتهاء المعرض الثاني للمرأة والعمل (فرص وتحديات)، الذي نظمته وزارة العمل بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة، وذلك خلال الفترة 21-23 أكتوبر الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وأعربت صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الأعلى للمرأة عن شكرها وتقديرها لسعادة وزير العمل على الجهد المتميز والتعاون اللافت الذي كان له أثر ملحوظ في تحقيق المعرض لأهدافه المرجوة المتمثلة في معالجة البطالة في أوساط الباحثات عن عمل.

من جانبها اشارت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الانصاري في خطابها الموجه إلى وزير العمل إلى ما تميز به المعرض من نشاطات وفعاليات هادفة حققت الكثير من النتائج الإيجابية التي يتطلع اليها المجلس الأعلى للمرأة في رصد مؤشرات الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، معربة عن شكرها لفريق العمل بالوزارة الذي تفانى في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لتحقيق النجاح المنشود لهذا المعرض، متطلعة إلى أن يكون المعرض على خريطة برامج ومشاريع وزارة العمل المستقبلية،

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرينة الملك البحريني تشيد بدور وزارة العمل قرينة الملك البحريني تشيد بدور وزارة العمل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday