نساء فلسطين يقررن استخدام سلاح المقاطعة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نساء فلسطين يقررن استخدام سلاح المقاطعة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نساء فلسطين يقررن استخدام سلاح المقاطعة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي

رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة
رام الله - فلسطين اليوم

أعلن رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، اليوم السبت، عن إطلاق بلديته حملة نسائية لمقاطعة بضائع الاحتلال الإسرائيلي في البلدة، مؤكدًا أن النساء قادرات على إحداث التغيير من المنزل، كونهن من يطلب الاحتياجات الأساسية، مؤكدًا أن النساء هن من يعملن على توعية وتربية أطفالهن على مقاطعة البضائع التي ينتجها الاحتلال.

بدوره، أكد رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية، أن حملات مقاطعة بضائع الاحتلال كبدت إسرائيل خسائر فادحة لاسيما خلال عدوانها الإجرامي على قطاع غزة، مضيفا أن النساء يقع على يقع على عاتقهن مسؤوليات كبيرة في تعزيز مفهوم المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية.

بينما أضافت عضو المجلس البلدي القائمة على الحملة، نداء هريش، أن بيتونيا سعت منذ بداية حملات المقاطعة إلى إيصال رسالة مفادها أنها ترفض كل ما ينتجه الاحتلال، وأعلنت المقاطعة الكاملة للمنتجات الإسرائيلية، مشيرة إلى تأكيد نساء البلدة على رفضهن اقتناء أو ترويج أي منتج خاص يحمل البصمة الإسرائيلية، مؤكدة أنه بمقدور النساء فعل الكثير من خلال تنشئة أبنائهن على ضرورة مقاطعة بضائع الاحتلال.
كان المشاركون قد نفذوا جولة على المحال التجارية في المدينة للتأكد من خلوها من البضائع الإسرائيلية، حسبما أفادت صحيفة القدس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نساء فلسطين يقررن استخدام سلاح المقاطعة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي نساء فلسطين يقررن استخدام سلاح المقاطعة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday