طائرة ساوث ويست الأميركية تطرد راكبة مسلمة لعدم  ارتياح  المضيفة لها
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

حكيمة عبدالله كانت متجهة الى سياتل وزوجها اتهم الشركة بالتمييز الديني

طائرة ساوث ويست الأميركية تطرد راكبة مسلمة لعدم " ارتياح " المضيفة لها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طائرة ساوث ويست الأميركية تطرد راكبة مسلمة لعدم " ارتياح " المضيفة لها

حكيمة عبد الله كانت في طريقها للسفر إلى سياتل على متن خطوط الطيران ساوث ويست
واشنطن - عادل سلامة

تعرضت سيدة مسلمة إلى الإبعاد من على متن طائرة بسبب عدم شعور المضيفة بالراحة، وذلك على إثر قيامها بمبادلة مقعدها مع أحد الركاب على نفس الرحلة. وكانت حكيمة عبد الله من ولاية ماريلاند Maryland متجهة وحدها من شيكاغو Chicago إلي سياتل Seattle علي متن خطوط طيران ساوث ويست Southwest في الرحلة التي أقلعت يوم الأربعاء، حينما طلب منها مغادرة الطائرة من قبل مضيفة لم يتم الكشف عن هويتها.

ودعا زوجها الغاضب أبو بكر فاداو إلى إجراء تحقيق بشأن الواقعة التي يعتقد بأن وراءها دوافع دينية، كما أوضح خلال مؤتمر صحفي برعاية مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية ( CAIR ) بأن زوجته السيدة عبد الله التي ترجع أصولها إلى الصومال كانت ذليلة بسبب ديانتها، وما كانت ترتديه وقتها من حجاب إسلامي تقليدي.
 
وبينما كانت في طريقها لمساعدة إبنة أخيها، التي هي على وشك الولادة، فقد طلبت السيدة عبد الله من راكب مسافر على متن نفس الطائرة إذا كان بإمكانها مبادلة مقعد الممرّ وفقاً لصحيفة بالتيمور صن Baltimore Sun. وعلى الرغم من ترحيب الراكب الآخر بتغيير المقعد، إلا أن ذلك لم يرق للمضيفة.
 
ووفقاً للسيد فاداو الذي كان يتحدث مع زوجته هاتفياً وقت حدوث الواقعة، فإن خطوط الطيران تجاهلته حينما تساءل عن السبب وراء إبعاد زوجته من على متن الطائرة. مشيراً إلى أن زوجته التي لا تتحدث الإنجليزية قد إنهمرت في البكاء وعانت من قلق شديد إزاء هذه التجربة.

طائرة ساوث ويست الأميركية تطرد راكبة مسلمة لعدم  ارتياح  المضيفة لها
 
وتم إصطحاب السيدة عبد الله من البوابة مع العودة بها إلي مكتب فحص التذاكر الذي كان عليها الإنتظار به لعدة ساعات إنتظاراً لرحلة مقبلة. فيما ذكرت الدكتورة زينب شودري من مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية ( CAIR ) خلال المؤتمر الصحفي بأن الشرطة سألت مضيفة خطوط طيران ساوث ويست Southwest  عند البوابة ما إذا كان هناك سبب وراء عدم السماح للسيدة عبد الله بمواصلة رحلتها إلي سياتل، وكانت الإجابة بأن لم يكن هناك سبب وإنما لم تكن تشعر بالراحة في وجودها على متن الرحلة.
 
وفي بيان لصحيفة الديلي ميل، قالت شركة الطيران بأن المعلومات المتاحة التي جمعتها وقت وقوع الحادثة تشير إلى إتباع الموظفين للإجراءات المناسبة رداً على تصرفات هذه المسافرة بينما كانت على متن الطائرة. مؤكدة على أنه  واحتراماً لخصوصية العملاء، فلن تتم مشاركة التفاصيل حول سلوكها أو تجربة السفر، في الوقت الذي أشارت فيه إلي أنه لا يتم إبعاد الركاب المسافرين من دون سبب، وإنما تستهدف راحة الركاب والصول بهم في أمان إلى وجهتهم مع عدم قبول التمييز من أي نوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة ساوث ويست الأميركية تطرد راكبة مسلمة لعدم  ارتياح  المضيفة لها طائرة ساوث ويست الأميركية تطرد راكبة مسلمة لعدم  ارتياح  المضيفة لها



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday