فتاتان بريطانيتان تؤكدان أن الله اختارهما للسفر إلى سورية
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إطلاق سراح أمهما بعد اختطافها من قِبل متشددي "داعش"

فتاتان بريطانيتان تؤكدان أن "الله اختارهما للسفر إلى سورية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتاتان بريطانيتان تؤكدان أن "الله اختارهما للسفر إلى سورية"

فتاتان بريطانيتان تسافران إلى سوريه
لندن ـ سليم كرم

اختطف تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" أم لمراهقتين بريطانيتين توأم، كانت أنباء قد تواردت بشأن سفرهما إلى سورية للزواج من زعماء التنظيم، بعد أن حاولت إنقاذهما.

وتواردت أنباء بأن كلًا من: زهرة وسلمى هيلين البالغتين من العمر (16 عامًا) والقاطنتين في تشارلتون مانشستر كانتا قد تزوجتا في سورية بعد تغيبهما عن منزلهم في حزيران/ يونيو الماضي.

فتاتان بريطانيتان تؤكدان أن الله اختارهما للسفر إلى سورية

كان والدهما إبراهيم البالغ من العمر (52 عامًا) والداتهما كاردا جاما ذوي الأصول الصومالية قد سافرا إلى أحد المناطق السورية لاستعادتهما وإرجاعهما إلى المنزل مرة أخرى إلا أن كاردا تم اختطافها من قبل متشددي التنظيم ومن ثم تم إطلاق سراحها وعادت إلى بريطانيا بعد أن أصرت ابنتيها على أن "الله اختارهما  للسفر إلي سورية".

وأجري الوالدين محاولة الإنقاذ في تموز/ يوليو الماضي بعد أن سافرا جوًا إلى تركيا للتواصل مع عضو في إحدى الجمعيات الخيرية الإسلامية "دنمركي الجنسية" الذي قام بدوره بإجراء بعض الاتصالات من داخل سورية مع من هم ذو صلة بزعيم تنظيم "داعش" في مدينة الباب حيث تعيش إحدى الفتيات ما سمح له بتأمين مخارج ومداخل لهم.

فتاتان بريطانيتان تؤكدان أن الله اختارهما للسفر إلى سورية

ولا تزال التفاصيل الخاصة بكيفية سفر الوالدين إلي سورية غامضة، لكن تم إطلاق سراح الزوجين في أيلول/ سبتمبر الماضي، وعادت كاردا إلى منزلها.

وبسؤاله عما إذا كان قد أجرى تحقيقات مع الأم العائدة من سورية، أشار أحد ضباط الأمن في شرطة مانشستر الكبرى إلى أن السفر إلي سورية لا يعتبر ضمن الجرائم الجنائية.

وتعهدت الشقيقتان بعدم العودة مجددًا من سورية بعد أن أفادت عدد من المشاركات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن الفتاتين تتدربان على كيفية استخدام القنابل وبنادق الكلاشنكوف، وكانت "زهراء" قد أشارت في إحدى مشاركاتها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلي أنها "تدعم عمليات الإعدام التي تنفذ ضد الجنود السوريين"، مضيقةً أنها "وسيلة من وسائل الدفاع عن النفس فالمقتلون يحملون البنادق جنبًا إلي جنب مع المصاحف".

من ناحيته، علق أحد أعضاء جمعيات المجتمع الصومالي رفيعي المستوى علي هروب الفتاتين، مضيفًا أن الجميع شعر بصدمة، فالشقيقتين لا تزالا في سورية بعد انضمامها إلى تنظيم "داعش" الذي ينفذ مثل هذه العمليات الوحشية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاتان بريطانيتان تؤكدان أن الله اختارهما للسفر إلى سورية فتاتان بريطانيتان تؤكدان أن الله اختارهما للسفر إلى سورية



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday