وفاة فيكتوريا ماكغريث الناجية من واقعة تفجير بوسطن في حادث سير في دبي
آخر تحديث GMT 10:46:52
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

كانت مهتمة في القضايا المتعلقة في صحة المرأة

وفاة فيكتوريا ماكغريث الناجية من واقعة "تفجير بوسطن" في حادث سير في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة فيكتوريا ماكغريث الناجية من واقعة "تفجير بوسطن" في حادث سير في دبي

فيكتوريا ماكغريث تتوجه بالشكر إلي الأشخاص الذين أنقذوا حياتها في عام 2013
دبي ـ جمال أبو سمرا

عانت ماكغريث البالغة من العمر 23 عامًا من إصابات خطيرة بشظايا في ساقها اليسرى نتيجة إنفجار أول القنابل التي وضعت بالقرب من خط النهاية للماراثون في 15 من نيسان / إبريل لعام 2013

وفاة فيكتوريا ماكغريث الناجية من واقعة تفجير بوسطن في حادث سير في دبي

وأكد المتحدث الرسمي لجامعة نورث إيسترن Northereastern في بوسطن Boston مقتل فيكتوريا ماكغريث وكذلك زميلتها في الغرفة ريسيلا بيريز توريس في حادث سيارة وقع في إمارة دبي، مشيرًا إلى أن أن الطالبة الجامعية التي كانت قد نجت من الإصابات الخطيرة جراء إنفجار إحدي القنابل خلال ماراثون بوسطون Boston تتواجد خارج البلاد في رحلة وليس من أجل الدراسة.

 يذكر أن حادثة التفجير في بوسطن كانت قد أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص فضلًا عن إصابة ما يزيد عن 260 شخصًا آخرين

 ووقت وقوع الحادث، هرع بروس مندلسون الذي كان يحضر حفلة ما بعد سباق الماراثون في مبنى يطل على خط النهاية إلي الخارج للمساعدة، ورأى حينها ماكغريث ملقاة على الأرض وتنزف بشدة من ساقها اليسرى، ما دفع مندلسون لوقف النزيف إلي ربط وشاح أو تي شيرت حول ساقها كان قد عثر عليه في مكان قريب، وهي الخطوة  التي ذكر طبيب ماكغريث في وقتٍ لاحق بأنها ساهمت في إنقاذ حياتها. ليقوم بعدها أحد رجال الإطفاء بحمل ماكغريث لإبعادها عن موقع الحادث، في واحدة من الصور التي أصبحت الأكثر تداولاً.

 وأوضح مندلسون الذي بدا متأثرًا من رحيل ماكغريث بأنها تعقبت فيما بعد وقوع حادث الإنفجار لرجال الإنقاذ وكونت صداقات معهم، فيما كشف المتحدث بإسم نورث إيسترن Northereastern عن أنه كان من المقرر هذا الربيع تخرج ماكغريث التي هي في الأصل من ويستون Weston في كونيتيكت Connecticut من أكاديمية الأعمال بالجامعة.

 وبينما رفضت السفارة الأمريكية في إمارة أبوظبي التعليق علي الحادث، فقد ارسل جوزيف عون رئيس نورث إيسترن بخطاب يوم الإثنين لإبلاغ إتحاد الجامعة بمقتل الطالبة، وذكر عون بأن ماكغراث كانت مكرسة وقتها لمساعدة الآخرين من خلال القيادة في المنظمات الطلابية والعمل لخدمة المجتمع، كما أن توريس التي جاءت من غاينابو Guaynabo في بورتريكو Puerto Rico كان من المقرر تخرجها أيضًا في ربيع هذا العام في الوقت الذي إهتمت هي الأخري بالقضايا المتعلقة بالتغذية وصحة المرأة.

 وعلي جانبٍ آخر، فقد نشر الأخوان جي بي و بول نوردن اللذان فقد كلًا منهما ساقه في التفجير الذي وقع في بوسطن صورة علي صفحتهم بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك لماكغريث. وجاء التعليق علي الصورة بأن الحياة يمكن أن تتغير في لحظة وهم يعرفون ذلك جيدًا، معربين عن حزنهم العميق بعد سماع خبر مقتل ماكغريث في حادث سيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة فيكتوريا ماكغريث الناجية من واقعة تفجير بوسطن في حادث سير في دبي وفاة فيكتوريا ماكغريث الناجية من واقعة تفجير بوسطن في حادث سير في دبي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday