كيم كارداشيان تزور منزل إيفانكا وجاريد كوشنر لتناول العشاء
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد اجتماعها مع الرئيس ترامب بشأن ماري جونسون

كيم كارداشيان تزور منزل إيفانكا وجاريد كوشنر لتناول العشاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيم كارداشيان تزور منزل إيفانكا وجاريد كوشنر لتناول العشاء

ذهبت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون "الواقع" الأميركي إلى رؤية إيفانكا ترامب
واشنطن - عادل سلامة

ذهبت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون "الواقع" الأميركي إلى رؤية إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر في منزلهما بعد اجتماع في المكتب البيضاوي مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب, وصورت نجمة الواقع، التي ضغطت على الرئيس ترامب للعفو عن مرتكبة جريمة للمرة الأولى، الليلة الماضية أثناء وصولها إلى منزل ابنة الرئيس في واشنطن العاصمة.

وتحدثت كارداشيان إلى كوشنر صهر الرئيس الأميركي، في البيت الأبيض في وقت سابق من اليوم كجزء من جهودها لإطلاق سراح أليس ماري جونسون، وهي جدة كبيرة، من السجن.

صور تظهر ايفانكا وهي مسرورة بقدوم كارداشيان لمنزلها

وأظهرت الصور الحصرية التي التقطتها صحيفة "ديلي ميل" الأميركية، إيفانكا وهي مبتسمة مع كيم وزوجها قبل أن تغادر كارداشيان منزل كوشنر في الساعة 8 مساء تقريبًا، يوم الأربعاء, ويعتقد أن كارداشيان التي زارت الزوجين في مرتفعات كالوراما شاركت في مناقشات خاصة مع كوشنر وإيفانكا ترامب لأشهر عدة, وحثت الرئيس على العفو عن جونسون ، 63 عاما، التي قضت أكثر من عقدين خلف القضبان، وهي غير مؤهلة للحصول على الإفراج المشروط.

وقالت كارداشيان "أود أن أشكر الرئيس ترامب على وقته عصر اليوم, ويحدونا الأمل في أن يمنح الرئيس الرأفة للسيدة أليس ماري جونسون التي تقضي عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة ارتكاب جريمة مخدرات غير عنيفة لأول مرة.

وأضافت "نحن متفائلون بمستقبل السيدة جونسون ونأمل أن تحظى بفرصة ثانية في الحياة, وفي وقت سابق كانت تتمنى للسيدة جونسون عيد ميلاد سعيد، وقالت "اليوم يومك".

الرئيس الأمريكي يثني على لقائه مع نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان

ونشر الرئيس ترامب صورة للاجتماع، قائلًا "لقاء كبير كيم كارداشيان اليوم، وتحدث عن إصلاح السجون وإصدار الأحكام, ولقد حُكم على السيدة جونسون بالسجن مدى الحياة في عام 1996 بتهمة الاتجار بالمخدرات وغسيل الأموال, وكانت أول جريمة لها, ولقد تم إدانتها بعد أن أدلى 15 من شركائها بشهادتهم ضدها وتم إسقاط التهم الموجهة إليهم، على الرغم من دور السيدة جونسون البسيط في الاتجار بالكوكايين, وكانت كارداشيان قد عقدت اجتماعاً مؤكدًا بشأن إصلاح السجون مع جاريد كوشنر، وهو مستشار كبير في البيت الأبيض.

وقالت المحامية بريتاني بارنيت "إن أملها; في أن تتاح إلى كارداشيان فرصة عرض قضيّة جونسون إلى الرئيس, ولقد منح ترامب الأسبوع الماضي عفوا نادرًا لأول بطل أسود في الملاكمة للوزن الثقيل بعد وفاته، حيث أزال اسم جاك جونسون بعد أكثر من 100 عام على ما اعتبره الكثيرون إدانة عنصرية, وكان الممثل سيلفستر ستالون قد دافع عن عفو ​​الملاكم، الذي قال ترامب "إنه قد لفت انتباهه إلى هذه القصة في مكالمة هاتفية".

سن مشروع قانون جديد The First Step Act لتعديل قوانين السجن

وقاد كوشنر جهود البيت الأبيض في إصلاح السجون، مستفيدًا من تجربة حكم والده في عام 2005 بتهمة التهرب من الضرائب، والمشاركات غير القانونية في الحملات، والتلاعب في الشهود, وسيوفر قانون The First Step Act برامج للتدريب على العمل وتلقي العلاج من المخدرات، بالإضافة إلى إجازة انتهاء مدة عقوبتهم، كحافز للسجناء ذوي السلوك الجيد, كما أن مشروع القانون، الذي أقره مجلس النواب ومجلس الشيوخ حاليا، سيتيح للجناة غير العنيفين أن يقضوا نهاية أحكامهم في منازلهم.

وكان كوشنر، قال في وقت سابق من هذا الشهر "إن أكبر شيء نريد القيام به هو تحديد ماهية الغرض من السجن, هل الغرض هو المعاقبة، أم هل الغرض إشعاره بالخزي، أم الغرض هو إعادة التأهيل؟".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارداشيان تزور منزل إيفانكا وجاريد كوشنر لتناول العشاء كيم كارداشيان تزور منزل إيفانكا وجاريد كوشنر لتناول العشاء



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday