ميلانيا ترامب تلقي خطابًا جديدًا بعد المؤتمر الوطني الجمهوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب الاتهامات بسرقة أجزاء كاملة من خطاب ميشيل أوباما

ميلانيا ترامب تلقي خطابًا جديدًا بعد المؤتمر الوطني الجمهوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلانيا ترامب تلقي خطابًا جديدًا بعد المؤتمر الوطني الجمهوري

ميلانيا ترامب
نيويورك ـ مادلين سعادة

تعود ميلانيا ترامب للظهور مجددًا، في لقاء ضمن الحملة الانتخابية لزوجها دونالد ترامب، خلال أيام فقط قبل يوم الانتخابات. وكتب مدير حملة ترامب، كيليان كونواي، على موقع "تويتر"، أن ميلانيا ترامب ستلقي خطابًا يوم الخميس في ولاية بنسلفانيا.

ويعدّ ذلك أول ظهور لها في الحملة الانتخابية، منذ كلمتها في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري. ولاقى الإعلان عن ظهورها إعجاب الكثير، ولكن سرعان ما ترددت اتهامات سرقتها لأجزاء كاملة من خطاب السيدة الأولى ميشيل أوباما في عام 2008. 

واعترف ترامب بالتشابه بين خطابها وخطاب ميشيل أوباما، وحاول التقليل من الاتهامات بالقول إن ذلك كان متعمدًا. وألقى اللوم على كاتبة الخطاب ميريديث ماكيفر، التي تساعد الملياردير في كتابة خطاباته، التي صرحت بأنها اقتبست أجزاء بطريق الخطأ من خطاب ميشيل. وقالت ماكيفر إنها تقدمت بالاستقالة والاعتذار لعائلة ترامب، ولكنهم رفضوا قبولها. 

وتأتي أنباء خطاب ميلانيا الخميس المقبل بعد تصريح ترامب خلال لقاء له، بأن زوجته ستلقي خطبين أو ثلاثة خطابات أخرى الأيام المقبلة. وأثنى رجل الأعمال على زوجته البالغة من العمر 46 عامًا، أثناء لقاء مشترك بينهما في "صباح الخير أميركا". واصفًا إياها بالمتحدثة الرائعة، وقال ترامب عن زوجته "إنها وافقت على إلقاء خطابين أو ثلاث، كما إن هذه الخطابات ستكون كبيرة، وهامة". ولم تعلق حملة ترامب حتى الأن على الأسئلة المطروحة حول موضوع الخطاب وما إذا كانت ستكون برفقة زوجها أم لا.

وأمضي المرشح الجمهوري للرئاسة يوم الأحد، في الغرب بالحضور إلى كنيسة غير طائفية في لاس فيغاس. وتمايل ترامب وصفق مع الموسيقى في الكنيسة الدولية في لاس فيغاس، حيث كان رواد الكنيسة يقفون على أقدامهم، ويغنون ويرقصون. وفي وقت سابق من شهر تشرين الأول/أكتوبر، زار ترامب مدرسة تابعة للكنيسة. كما حضر تجمع في وقت لاحق في لاس فيغاس يوم الأحد قبل التوقف في ولاية كولورادو ونيو مكسيكو.

وخلال مسيرته في لاس فيغاس توجه بالشكر لعضو مجلس النواب الأميركي السابق عن دائرة نيويورك "أنتوني وينر" لدوره في كشف مكتب التحقيقات الفدرالي لفضيحة جديدة لرسائل البريد الإلكتروني المتعلقة، باستخدام منافسته هيلاري كلينتون للحساب الخاص بها عندما كانت وزيرة للخارجية.

وكان تم العثور على رسائل البريد الإلكتروني الجديدة، أثناء تحقيق منفصل في محتوى جنسي لأنتوني وينر. وأن "وينر" هو زوج هما عابدين. إحدى كبار مساعدي كلينتون. وجدّد ترامب اتهامه لوزارة العدل لمحاولتها حماية كلينتون، لكنه لم يقدم أي دليل على ادعائه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تلقي خطابًا جديدًا بعد المؤتمر الوطني الجمهوري ميلانيا ترامب تلقي خطابًا جديدًا بعد المؤتمر الوطني الجمهوري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 11:54 2018 السبت ,17 شباط / فبراير

حقائق مثيرة عن العضلة الأهم في جسم الإنسان

GMT 21:54 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

"خريف" يحصد جائزة أفضل عمل في مهرجان "المسرح العربي"

GMT 14:18 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

روسيا توصلنا لاتفاق يرضي جميع الأطراف

GMT 11:52 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

صلاح يصارع من أجل الفوز بالحذاء الذهبي

GMT 17:07 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تامر حسني يبدأ تصوير الملصق الدعائي لبرنامج "ذا فويس كيدز"

GMT 13:49 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كشف حقيقة صور هيفاء وهبي المفبركة على مواقع التواصل

GMT 06:09 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

مركبة "UFO 2.0" يخت مستقبلي بمثابة فيلا إنيقة

GMT 18:51 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

أسباب وفوائد كثيرة للشروع في الدراسات العليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday