إيفانكا ترامب المليونيرة الحسناء تجمع 300 مليون دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هي العضو اليهودي الوحيد في عائلة الرئيس الأميركي

إيفانكا ترامب "المليونيرة الحسناء" تجمع 300 مليون دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيفانكا ترامب "المليونيرة الحسناء" تجمع 300 مليون دولار

إيفانكا ترامب
واشنطن ـ رولا عيسى

ورثت إيفانكا ترامب مظهر والدتها ودهاء والدها رجل الأعمال، لكنها أيضًا قوة في حد ذاتها، فقد جاءت كالطفل الثاني للرئيس الأميركي دونالد ترامب، وعملت في مجال الأعمال التجارية، وأيضًا مع منظمة "ترامب"، وكانت تمتلك شركة خاصة بها، كما عملت في البيت الأبيض، بينما قامت في الوقت نفسه بتربية ثلاثة أطفال، وعلى الرغم من صعوبة ريادة الأعمال، إلا أن إيفانكا تبدو على ما يرام في ذلك المجال، وهي الآن ترتبط مع دونالد ترامب الابن للحصول على لقب أغنى أخوة للرئيس.
 
وولدت إيفانا ماري ترامب في مانهاتن، نيويورك، للوالدين إيفانا ترامب ودونالد ترامب. كان والداها يطلقان عليها إيفانكا لفترة كبيرة من حياتها، على الرغم من أن اسمها الفعلي هو "إيفانا"، وقد انفصل والداها في عام 1991، عندما كانت تبلغ من العمر 10 سنوات فقط. وقال والدها إنه سوف يتزوج مرة أخرى في عام 2005 للمرة الثالثة والأخيرة.إيفانكا ترامب المليونيرة الحسناء تجمع 300 مليون دولار
 
قضت إيفانكا السنوات الأولى بالتركز على المدرسة. ودخلت مدرسة "تشابين" في مدينة نيويورك حتى كانت في الخامسة عشر من عمرها. في ذلك الوقت، تم إرسالها إلى قاعة "تشويت روزماري" في كونيتيكت، وبعد الانتهاء من المدرسة الثانوية التحقت بجامعة جورج تاون لفترة وجيزة، ونُقلت في نهاية المطاف إلى جامعة بنسلفانيا حيث درست الاقتصاد، وبحلول عام 2005، كانت إيفانكا تعمل بالفعل في الشركة العائلية كرئيس تنفيذي للتنمية. وانتقلت في عام 2007، وفي ذلك الوقت كانت تشترك مع شركة "ديناميك دايموند غورب" في إنشاء مجوهرات إيفانكا ترامب الجميلة. وقد أغلق المتجر الرئيسي للشركة فجأة في عام 2011 مع عدم وجود تفسير لذلك. واعتبارا من أكتوبر/تشرين الأول 2016، تم تحديث الموقع الإلكتروني للشركة فيما بعد، كما تمتلك خط الأزياء الخاص بها، الذي يحمل اسمها. ويشمل الخط الملابس والأحذية والإكسسوارات وتًباع في العديد من متاجر التجزئة الكبرى. وقد انُتقدت العلامة التجارية لسرقة التصاميم من العلامات التجارية الأخرى.إيفانكا ترامب المليونيرة الحسناء تجمع 300 مليون دولار
 
اجتمعت إيفانكا وزوجها غاريد كوشنر في عام 2007. وتزوجا بحلول عام 2009 وكان أول طفل لهما في عام 2011. وقد تحولت إلى اليهودية لتتزوج، مما يجعلها العضو اليهودي الوحيد في عائلة ترامب، علمًا أنها تبلغ من العمر 36 عاما، حيث وُلدت في 30 تشرين الأول 1981.
 
وتُقدر القيمة الصافية لإيفانكا بـ 300 مليون دولار (214 مليون جنيه إسترليني). وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" في بيان نشرته في البيت الأبيض أنها وزوجها معا يملكان مبلغا يصل إلى 740 مليون دولار (529 مليون جنيه إسترليني). وذكرت شبكة "سي ان ان" في وقت لاحق أن هذا الرقم قد يكون في الواقع أقرب إلى 762 مليون دولار (545 مليون جنيه إسترليني).
 
ويُعتقد أن العلامة التجارية إيفانكا ترامب الشخصية تبلغ قيمتها 50 مليون دولار (35 مليون جنيه إسترليني). كما أفادت التقارير بأن لديها ما بين 5 ملايين دولار (3 ملايين جنيه إسترليني) و 25 مليون دولار (17 مليون جنيه إسترليني) في فندق "ترامب إنترناشونال" في واشنطن العاصمة، ولا تُدفع لها أجره لعملها في البيت الأبيض. ويُقال إن هي وزوجها لديهما مجموعة فنية تبلغ قيمتها نحو 25 مليون دولار.
 
وإذا كانت القيمة الصافية لـ إيفانكا ترامب 300 مليون دولار، فإن غاريد كوشنر يستحق حوالي 440 مليون دولار (315 مليون جنيه إسترليني). ووفقا لصحيفة "صن"، امتلك الزوج 20 مليون دولار (14 مليون جنيه إسترليني) بينما كان لا يزال يدرس في جامعة هارفارد. وفي عام 2006، اشترى "نيويورك اوبزيرفر" بمبلغ 10 ملايين دولار (7 ملايين جنيه إسترليني). وهو يعمل حاليا في البيت الأبيض ولكن ليس له مرتب، وفقا لصحيفة "بوليتيكو".
 
لإيفانكا ترامب وغاريد كوشنر ثلاثة أطفال. طفلهما الأكبر هو فتاة تبلغ من العمر ست سنوات تدعى "أرابيلا روز كوشنر"، و"جوزيف فريدريك كوشنر"، تلاه أصغر طفل لهما "تيودور جيمس كوشنر"، وتقول ايفانكا "نحن نتأقلم مع واقعنا الجديد من وجود ثلاثة أطفال في المنزل. وعادة ما نستغرق بعض الوقت لضبط إيقاع العائلة الجديدة، " وأضافت"جاريد هو صديق أبي، وبالنسبة له أهم من عائلته. لذلك نحن نعمل بجد خلال الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع هي لإعادة الاتصال كعائلة. نادرا ما يكون لدينا التزام يوم السبت أو الأحد. هذا كل ما يجري معا".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب المليونيرة الحسناء تجمع 300 مليون دولار إيفانكا ترامب المليونيرة الحسناء تجمع 300 مليون دولار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday