ميشيل أوباما تريد التسوّق في تارغت بعد انتهاء ولاية زوجها
آخر تحديث GMT 10:44:47
 فلسطين اليوم -

كشفت أنها تريد العودة الى الحياة الطبيعية كما كانت سابقًا

ميشيل أوباما تريد التسوّق في "تارغت" بعد انتهاء ولاية زوجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميشيل أوباما تريد التسوّق في "تارغت" بعد انتهاء ولاية زوجها

السيدة الأولى مع أوبرا وينفري
واشنطن - يوسف مكي

كشفت ميشيل أوباما السيدة الأولى في أمريكا أن ما تريد أن تفعله بعد إنتهاء فترة ولاية زوجها هو الذهاب للتسوق في تارغت والجلوس في حديقة عامة، وبينت السيدة الأولى لأوبرا وينفري أنها تريد العودة إلى الحياة الطبيعية خلال أول قمة نسائية في البيت الأبيض مساء الثلاثاء، وكانت السيدة أوباما صريحة عند وصف شعورها عندما شاهدت أطفالها ماليا وساشا وهما تذهبان إلى المدرسة مع جهاز الخدمة السرية للمرة الأولى، لكنها جعلت الجمهور يضحك عندما اعترفت أن الرئيس يكون واثق من ذاته كثيرا

وبدأت ميشيل لقائها مشيدة بضحايا مجزرة أورلاندو، مضيفة  لحشد من نحو 5 آلاف شخصا " حان الوقت لنا لنتعاون معا ولنحب بعضنا البعض"، وأعربت السيدة الأولى عن سعادتها وفخرها عندما شاهدت زوجها يخطو من الطائرة ويدخل البيت الأبيض للمرة الأولى، ووصفت أنها أخبرته أن يكون جدير بالثقة خلال رئاسته، وتابعت السيدة أوباما " قلت للناس من البداية باراك أوباما هو بالضبط ما يقولوه للناس، إنه رجل جدير بالثقة منذ توليه المنصب وسيغادر هكذا أيضا"، وكشفت السيدة أوباما أنها شعرت بقشعريرة عندما أخبرها بأنه يفكر في العمل في البيت الأبيض وأنها كانت قلقة على بناتها وأعمارهما 17 و15 عاما حاليا، وتابعت السيدة أوباما " دفعني الأمر إلى البكاء عندما فكرت في ذهابهم مع وكلاء الخدمة السرية في أول يوم لهم في المدرسة، رأيتهم يذهبون وفكرت ما الذي أفعله بأطفالي، علمت أن وظيفتي الأولى هي رعايتهم في خضم كل هذا الجنون".

وأردفت ميشيل حديثها عن زوجها قائلة " عندما رأيته يسير إلى البيت الأبيض.. كما تعلمون لديه مشية مميزة"، وأضافت أوبرا " لديه أسلوب مميز في المشي"، وقالت السيدة أوباما "كان واثقا من نفسه للغاية"، وذكرت السيدة أوباما عن إنتهاء فترة إقامتهم في البيت الأبيض في نوفمبر/ تشرين الثاني "أريد أن أسير في الشارع وأجلس في الحدائق وليست الحديقة الوطنية وأريد أن أذهب للتسوق في تارغت، لقد سمعت عن تغير أشياء كثيرة، وأقول لأصدقائي أنهم يجب أن يمنحوني تدريب للدخول بشأن ما يجب أن أفعله في الصيدلية وكيف أراجع المغادرة لقد كنت أعيش في كهف".

وشارك في القمة مئات المتحدثين بما في ذلك الرئيس ونائب الريس جو بايدن وغلوريا ستاينم ورئيس منظمة تنظيم الأسرة سيسيل ريتشاردز، ووجهت ميشيل نصيحة للرجال من الجمهور قائلة " كونوا أفضل في كل شئ، كونوا آباء أفضل، كونوا أبا جيدين يحبون بناتهم وقدموا مثالا قويا عما يعنيه أن تكون رجلا صالحا للعالم، هذه هي أعظم هدية يمكن أن يقدمها رجل "، وحثت السيدة أوباما الرجال على غسل الأطباق وليس رعاية الأطفال فقط، مضيفة " كونوا مشاركين ولا تفكروا أن مجرد الذهاب إلى العمل والقدوم إلى المنزل يجعلكم رجال، فقط كونوا أفضل وأعتقد أنكم أدركتم ما أعنيه".

وسعت السيدة أوباما إلى طمأنة النساء في الحضور موضحة أنه من الصعب الحصول على كل شئ في الوقت نفسه، وأشارت إلى التنازلات التي قدمتها من أجل أسرتها خلال حياتها ومسيرتها المهنية حتى مع كل المساعدات والموارد المتاحة لها، مضيفة " لا أريد للشابات هنا أن يكون لديهم توقع بأنهم إن لم يحصلوا على كل شئ فإن ذلك فشلهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما تريد التسوّق في تارغت بعد انتهاء ولاية زوجها ميشيل أوباما تريد التسوّق في تارغت بعد انتهاء ولاية زوجها



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday