دوقة كامبردج تصدم البريطانيات بمظهرها المذهل بعد الولادة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أشعلت غيرة الأمهات والجميع يتلهف لمعرف اسم المولودة

دوقة كامبردج تصدم البريطانيات بمظهرها المذهل بعد الولادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوقة كامبردج تصدم البريطانيات بمظهرها المذهل بعد الولادة

دوقة كامبردج أثناء خروجها من المستشفى مع الأمير ويليام
لندن ـ كاتيا حداد

أثارت دوقة كامبردج كيت ميدلتون، ذهول الأمهات البريطانيات اللاتي عبرن عن صدمتهن من المظهر المدهش للأميرة زوجة الأمير ويليام أثناء خروجها من المستشفى بعد ساعات من ولادتها أمس السبت.

وارتدت الدوقة فستانًا أصفر مزينًا بالورود، وصففت شعرها بتموجات بسيطة لتبدو في غاية الجمال والأناقة لامرأة ولدت في اليوم نفسه.

وظهر الزوجان وهما يحملان الأميرة الجديدة أثناء خروجهما من مستشفى "ساينت ماري"، في مشهد حاكى منظر خروجها بعد ولادتها للأمير جورج في تموز/ يوليو 2013.

وأثار مظهر كيت المذهل الكثير من التساؤل على مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية استطاعة الدوقة أن تبدو هكذا في أقل من 12 ساعة من ولادتها، وغردت لوسي في "تويتر": "لا أكاد أصدق كيف تبدو كيت! بالتأكيد لم أبدو مثلها بعد ساعات من ولادتي".

وأكدت المغردة هانا غريفيت: "أنا بالتأكيد أشعر بالغيرة من مظهر كيت بعد ساعات من ولادتها، بدوت في حال من الفوضى الملكية بعد ولادتي، وكتبت الأم ريبيكا راين: "كيت ميدلتون تبدو رائعة جداً ! لم أبدو بهذا الجمال ولا حتى بعد 10 أسابيع من ولادتي".

يُّذكر أنَّ لدى كيت فريق مخلص متواجد حولها دومًا، يتضمن مصففة شعرها أماندا كوك تكر، التي وصلت إلى المستشفى في الساعة الواحدة ظهرًا، أي بعد ساعات قليلة من الولادة.

وخرجت بعدها كيت في الساعة السادسة مساءً مرتدية فستانًا صُمم خصوصًا لها من قبل المصممة البريطانية جيني بيكهام، التي صممت لها الفستان الأزرق المنقط التي ارتدته كيت بعد ولادتها للأمير جورج قبل عامين تقريبًا.

وغرّدت نيكولا باكستر في "تويتر": "كيف من الممكن أن تبدو كيت بهذا الجمال بعد ولادتها لطفل؟ وفقط بعد أقل من 10 ساعات! هل قام شخص آخر بعملية الولادة بدلًا عنها؟"، في ما غردت أخرى: "أبدو بشكل أشنع بعد 30 دقيقة من التمارين الرياضية عن ما تبدو عليها كيت ميدلتون بعد الولادة".

وأعلن قصر كينسينغتون الملكي في بيان أمس أن "دوقة كامبريدج أنجبت، من دون مضاعفات، ابنة عند الساعة 8.34 دقيقة صباح السبت 7.34 بتوقيت غرينتش"، مشيرًا إلى أنَّ "الأمير وليام كان حاضرًا أثناء الولادة، ولم يذكر اسم المولودة حتى الآن".

وأضاف القصر في أنَّ المولودة: "تزن 3.6 كيلوغرامات والأم والرضيعة بخير"، موضحًا أنه "جرى إبلاغ الملكة ودوقة أدنبرة وأمير ويلز ودوقة كونويل والأمير هاري وأعضاء الأسرتين".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوقة كامبردج تصدم البريطانيات بمظهرها المذهل بعد الولادة دوقة كامبردج تصدم البريطانيات بمظهرها المذهل بعد الولادة



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday