صحيفة بريطانية تعلن عن قائمة أجمل النساء البارزات سياسيًا
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

لم يمنعهن عملهن أو مكانتهن من التألق في أروع الإطلالات

صحيفة بريطانية تعلن عن قائمة أجمل النساء البارزات سياسيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة بريطانية تعلن عن قائمة أجمل النساء البارزات سياسيًا

أجمل النساء البارزات في عالم السياسة
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية عن قائمة من أجمل النساء البارزات في عالم السياسة لم يمنعهن عملهن أو مكانتهن السياسية من التألق في أروع إطلالات أبهرت العالم بأسره وأثبتت أن السياسة والأنوثة يلتقيان.

صحيفة بريطانية تعلن عن قائمة أجمل النساء البارزات سياسيًا

وتتصدر المشهد زوجة رئيس الوزراء البريطاني، سامانثا كاميرون، التي تصدرت عناوين الصحف في مطلع الأسبوع، وذلك بفضل الصور التي التقطت لها وهي ترتدي بكيني أسود في جزيرة إيبيزا الأسبانية، وأعرب رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، عن سعادته وافتخاره بزوجته معتبرًا نفسه رجلًا محظوظًا، بمثل هذه الزوجة الرائعة.

 

صحيفة بريطانية تعلن عن قائمة أجمل النساء البارزات سياسيًا


وتضم القائمة مجموعة رائعة من النساء البارزات في عالم السياسة وزوجات السياسيين اللاتي جمعن بين العقل السياسي رفيع المستوي وإطلالات تحسدن عليها.

سامانثا كاميرون

أبهرت سامانثا البالغة من العمر (44 عامًا) الجميع، بقدرتها على التألق في ملابس سباحة أنيقة باللون الأسود من علامة "بور موا" الفرنسية، وذلك على شاطئ جزيرة إيبيزا الإسبانية.

أثبتت سامانثا وهي أم لثلاثة أطفال أنها سيدة أعمال ذكية في بريطانيا حيث تولت منصب المدير الإبداعي لشركة السلع الفاخرة البريطانية "Smythson"، حتى عام 2010.

وبعد أن تخلت عن دورها رفيع المستوى في مساعدة زوجها في العمل السياسي، استمرت نجلة السير ريجنالد شيفيلد، في العمل كمستشارة لهذه العلامة التجارية ، كما أنها وقتها لتشجيع مواهب التصميم في لندن نيابة عن مجلس الأزياء البريطاني، كما تعمل مع عدد من الجمعيات الخيرية للإعاقة.

كما أنها تربي أولادها الثلاثة وهم نانسي (11 عامًا)، وآرثر (تسعة أعوام)، وفلورنسا (أربعة أعوام)، وتقضى وقتها أثناء حملة الانتخابات العامة في المساعدة على فرز أصوات المحافظين.

أنجليكا ريفيرا

تمكنت زوجة رئيس جمهورية المكسيك، نريكه بينيا نييتو، من الحصول على لقب السيدة الأولى بعد أن فاز زوجها وهو الوافد الجديد للعبة السياسية بمنصب رئيس الجمهورية في عام 2012.

وتخلت ريفيرا عن مسيرتها المهنية في عالم التمثيل بعد زواجها في عام 2010، ودائمًا ما تطالها الانتقادات اللاذعة في عناوين الصحف، منذ أن أصبحت سيدة المكسيك الأولى، بسبب التقارير التي تركز على الصفقات العقارية المشبوهة، واستغلت منصبها لكسب أصدقاء رفيعي المستوى، لعل أبرزهم هو دوق ادنبره، الأمير فيليبن الذي وقع في سحرها ورصدته عدسات المصورين وهو يضحك أثناء الحديث مع ريفيرا خلال الزيارة المكسيكية إلى بريطانيا في آذار/ مارس.

كارلا بروني

تصدرت عارضة الأزياء السابقة المغنية الفرنسية كارلا بروني عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم عندما ظهرت وهي  تواعد الرئيس المنتخب حديثا آنذاك نيكولا ساركوزي في أواخر عام 2007.

وساعدت قصة الحب القصيرة التي جمعت بينهما والتي انتهت بالزواج في فبراير 2008 ، على تصدر بروني المشهد السياسي كواحدة من أكثر السيدات الأولى أناقة وجاذبية في العالم.

هيلي تورنينغ شميت

تتمتع "شميت" التي تشغل منصب رئيس وزراء الدنمرك في الوقت الحالي منذ عام 2011 والبالغة من العمر (48 عامًا)، بقوة وصلابة تحسد عليها في المضمار السياسي.

وتعيد إلى أذهاننا شخصية رئيس وزراء الدنمرك القوية، بريجيت نيبورغ، في المسلسل الدنمركي الشهير "بورغن"، وتمكنت شميت من خوض الكثير من المعارك السياسية الشرسة، ومواجهة حملات التشهير وخاصة بعد صور "السيلفي" سيئة السمعة التي التقطتها مع باراك أوباما وديفيد كاميرون خلال حفل تأبين نيلسون مانديلا في عام 2013.

ويشار إلى أن شميت متزوجة من النائب العمالي المنتخب حديثا لصالح حزب "أبيرافون" ستيفن كينوك، كما أنها تقوم بزيارات منتظمة إلى المملكة المتحدة، وتمكنت من دعم زوجها في حملة حزبه الانتخابية في الفترة التي تسبق الانتخابات العامة، مما ساعده على الفوز باكتساح.

وبعد أن دعت الدنمرك لإجراء انتخابات مبكرة في الأسبوع الماضي، ستسنح الفرص أمام كينوك لرد الجميل لزوجته ودعمها في معاركها للاحتفاظ بمنصبها على رأس الحكومة اليمينية.

مارا كارفانيا

كانت السياسية الإيطالية البارزة، وعارضة الأزياء السابقة دائمًا ما تحتل صدارة قائمة السياسيات الأكثر جاذبية وإثارة على مستوي العالم منذ دخولها المعترك السياسي في عام 2004، وفقًا لاستطلاعات الرأي.

وتشغل عضو مجلس النواب عن حزب، رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني، فورزا إيطاليا والبالغة من العمر (39 عامًا)، حاليا مقاعد المعارضة، كما شغلت منصب وزير تكافؤ الفرص في حكومة برلسكوني الأخيرة.

على الرغم من أنها دائمًا ما تتصدر عناوين الصحف بفضل إطلالاتها المبهرة، إلا أن الله حباها بنعمة العقل حيث شنت العديد من الحملات على تجريم المثلية الجنسية وحقوق الضحايا المطاردين.

أورلي ليفي

سياسية إسرائيلية بارزة وعضو الحزب القومي اليميني المتطرف "يسرائيل بيتنا"، جمعت بين الجمال والعقل والطموح الذي جذب إليها الكثير من الرجال.

وتتصدر السياسية دائماً البالغة من العمر (41 عامًا) وهي أم لأربعة أطفال عناوين الصحف في إسرائيل باستمرار، بسبب همتها الواضحة في النشاط السياسي، كما أنها تستعين بمهنتها كعارضة أزياء لتمويل دراستها للحصول على شهادة في علم القانون، وذلك فضلًا عن خوضها العديد من المعارك من أجل المساواة بين الجنسين.

يوليا تيموشينكو

هي السياسية الأكثر تميزًا في أوكرانيا حتى وقتنا الحالي، وكانت أول امرأة تشغل منصب رئيس الوزراء مرتين. وتشتهر بتصفيفة شعرها على شكل ضفيرة مربوطة حول رأسها.

وكانت تحظى بشعبية كبيرة في ذروة قوتها قبل عشرة أعوام عندما قادت عشرات الآلاف في مظاهرات في شوارع كييف في ما تعرف باسم الثورة البرتقالية.

وحكم عليها بالسجن لمدة عامين في عام 2012، بتهمة ارتكاب جرائم سقطت عنها في وقت لاحق، ويتناقض شكلها الأنثوي مع إرادتها الحديدية، التي لم تميزها فقط في المضمار السياسي، ولكن كسيدة أعمال نجحت في تكوين ثروة قوامها مليارات في صناعة الغاز الطبيعي.

ألينا كاباييفا

سياسية روسية بارزة ولاعبة الجمباز السابقة التي لاحقتها الشائعات بارتباطها بالرئيس الروسين فلاديمير بوتين، ولكن يبدو أن قيمتها العقلية ومكانتها السياسية تغنيها عن الارتباط برجل لإبراز قيمتها الحقيقية.

وتمكنت بطلة الجمباز السابقة من الفوز بميدالية الأولمبية الذهبية، ومجموعة من الميداليات الرياضية الأخرى، كما أنها تتصدر غلاف مجلة "فوغ"، كما أنها تنعم بمكانتها في الحياة السياسية.

وكانت السياسية البالغة من العمر (32 عامًا)، التي يشاع أنها أنجبت مؤخرًا، نائبة عن حزب روسيا المتحدة بين عامي 2007 و 2014 ، وتشغل حاليا منصب رئيسة مجموعة وسائل الإعلام الوطنية في روسيا.

الملكة رانيا ملكة الأردن

واحدة من أكثر النساء نفوذًا في العالم العربي، التي تتمتع ببريق وأنوثة جعلاها تتصدر بانتظام المجلات والمواقع في جميع أنحاء العالم.

وتتمتع الملكة، المتزوجة من ملك الأردن، عبد الله الثاني بن الحسين، ولكن يتمتع ملف شخصي مستقل من خلال سفرها في جميع أنحاء العالم لحضور أهم الأحداث البارزة.

واستعانت الأم لأربعة أطفال والبالغة من العمر (44 عامًا) منصبها لرفع مستوى الوعي حول مجموعة متنوعة من القضايا القريبة من قلبها، بما في ذلك التعليم والصحة والحوار بين الثقافات.

حنا رباني خار

تمكنت وزير الشؤون الخارجية الباكستانية حتى عام 2013، من إنعاش المشهد السياسي في باكستان، وترعرعت الخبيرة الاقتصادية وسط عائلة تتمتع بالنفوذ، حتى شبت في مسيرتها السياسية في البلاد، وكأنه الدور الذي ولدت لتقوم به.

وتمكنت من كسر كل الحواجز وكانت أول امرأة تشغل منصب رئيسة وزراء باكستان في تموز / يوليو 2011.
ولا تخشى ارتداء أفخم الأزياء من أشهر الماركات مثل النظارات الشمسية من "روبرتو كافالي" وحقائب اليد من "هيرميس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تعلن عن قائمة أجمل النساء البارزات سياسيًا صحيفة بريطانية تعلن عن قائمة أجمل النساء البارزات سياسيًا



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday