5 خرافات لا تصدقيها عن الرجل أبدا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

5 خرافات لا تصدقيها عن الرجل أبدا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 خرافات لا تصدقيها عن الرجل أبدا

5 خرافات لا تصدقيها عن الرجل أبدا
رام الله - فلسطين اليوم

تميل المرأة للرجل، ويميل الرجل إليها وتنشأ مشاعر الحب، وقد تتعمق الصلات والروابط  بينهما، وعلى الرغم من ذلك فلا زال الغموض يسيطر على جانب معين لكل منهما فكما أن المرأة لغز كبير يحير الرجل، فالرجل أيضا له أسراره الخاصة التي لا يبوح بها، إذ يصح تشبيهه بالبحر فهل تستطيعين عزيزتي المرأة أن تعلمي كل ما بالرجل من خلالك نظرك إليه مهما أمعنت النظر؟.
 
قطعا لا فلو إستطعت أن تخمني ما بداخل البحر بمجرد نظرك إليه ستنجحين وبتفوق في كشف ما بداخل الرجل.
 
خرافات لا تصدقيها عن الرجل 
من خلال الإختلافات الواضحة بين كل من المريخ ( الرجل) والزهرة (المرأة) لا تصدقي الخرافات التالية عن الرجل:
 
الخرافة الأولى : الرجل أكثر عقلانية من المرأة 
إعتقاد سائد وخاطئ وخرافة منتشرة فالجميع ينظر إلى الرجل على أنه أكثر عقلانية من المرأة، وأن المرأة عاطفية والرجل لا يعرف طريق العاطفة، فالمرأةتعبر عن مشاعرها في حوراتها مع الآخر، بعكس الرجل، وعلى الرغم من شيوع هذه الخرافة إلا أن الدراسات قد أثبتت أن تساوي الرجل مع المرأة من ناحية العاطفة في حالات معينة، فالرجل قد يعبر عن مشاعره في حواره إذا شعر بالأمان مع من يتحدث معه.
 
الخرافة الثانية: الرجل يفصح عن مكنوناته الداخلية عند المشاكل
لا تتوقعي أبدا عزيزتي أن يفصح الرجل عن ما بداخله من مشاكل خاصة بمجرد حدوث المشكلة، فبينما تلجأين أنت إلى أقرب أصدقائك للإفصاح عن العقبات والمشكلات والمنغصات التي تحول دون صفاء ذهنك وراحة بالك، يفضل الرجل العزلة وفتح خزينة أسراره ليضيف إليها ما واجهه من مشاكل مؤخرا، فالرجل يلجأ إلى نفسه بمجرد وقوع المشكلة باحثا عن الهدوء ليمعن التفكير وحده أولا.
 
الخرافة الثالثة: الرجل يقبل بالنصح والإرشاد في كل الأوقات
فالرجل لا يقبل أبدا بنصح عرض عليه دون أن يطلبه، والنتيجة مزعجة لك للغاية إذا تطوعت وفي الوقت غير المناسب بتقديم النصح والإرشاد له.
 
الخرافة الرابعة: الرجل يعرف كيف يواسي المرأة 
لنوضح ذلك بهذا المثال عزيزتي المرأة كل ما عليك جربي أن تبوحي بما في داخلك من ضيق أو حزن لرجل سواء صديق أو أخ أو زوج، ونفس الشيء جربيه مع صديقة لك، وقارني بين رد فعل آدم وحواء في نفس الموقف، ستجدين أن الرجل يحاول الوصول إلى حل ليقضي على شعورك هذا بالقضاء على المسبب وبالتالي القضاء على المشكلة، أم المرأة التي هي صديقتك فستقوم بمواساتك والتخفيف عنك، وهو الفعل الذي ترغبين فيه وبشده، لذا عليك أن تعلمي أن الرجولة هي التي فرضت على الرجل ذلك، فعليه أن يواجه المشكلة ويحلها بدلا من ضياع الوقت في مواساتك هكذا هي طبيعته فلا تنظرين أكثر من ذلك. 
 
الخرافة الخامسة: الرجل يبغض الحديث مع شريكة حياته 
ربما سادت هذه الخرافة بسبب الخرس الزوجي الذي يحدث أحيانا بين الزوج والزوجة، وليس لسبب آخر، والحقيقي أن الرجل يسعد هو الآخر بمشاركة شريكة حياته والدخول في نقاش معها ولكن بشروط معينة سيلي الحديث عنها في المقال اللاحق في موضوع عن أسباب صمت الأزواج.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 خرافات لا تصدقيها عن الرجل أبدا 5 خرافات لا تصدقيها عن الرجل أبدا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday