الرجل يعشق المرأة الخجولة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

الرجل يعشق المرأة الخجولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجل يعشق المرأة الخجولة

الرجل يعشق المرأة الخجولة
رام الله - فلسطين اليوم


المرأة الخجولة هى سحر الأنوثة بعيون الرجل فهذه حقيقة غير قابلة للنقاش او الجدل, فبرغم ان هناك اعتقاد سائد بين بنات حواء اليوم ان المرأة الخجولة اصبحت اقل جاذبية عن ذي قبل الا اننا نؤكد اليوم على ان المرأة الخجولة مازالت تعتلي عرش الأنوثة بعيون ادم , فهناك حقائق قد تكون غائبة عن المرأة الخجولة ذاتها قررنا اليوم ان نكشف الستار عنها, لنتعرف على المرأة الخجولة واسباب عشق الرجل لها . المرأة الخجولة واسباب عشق الرجل لها : قد تعتقد عزيزي القارئ اننا نحابي المرأة الخجولة لبث الثقة فى نفسها لمساعدتها على تخطي مشكلة عدم قدرتها على مواجه الرجل , ولكننا نؤكد لك اليوم اننا بالفعل بصدد الحديث جاذبية وانوثة المرأة الخجولة . فأذا كنت عزيزتى المرأة خجولة بطبعك وقد سئمتي من خجلك فقبل ان تحاولي تغيير طبعك اليك بهذه الحقائق عن اسرار جاذبيتك وانوثتك بنظر ادم وانتظري لتقرأى الحقائق الأتية لتتأكدي بنفسك : 1- يعشق الرجل المرأة الحساسة التي تشع انوثة ونعومة وجاذبية طبيعية غير مفتعلة ,فأحمرار وجة المرأة الذى تخجل منه عاده وتحاول جاهده اخفائه ما هو الا دليل انوثتها ونعومتها بعيون ادم , اما عن نظرتها الخجولة التي تستحى رفعها فى عيون ادم فهي سر اخر من اسرار انجذاب ادم . 2- المرأة الخجولة غالبا ما تفضل الأشارات على الكلام فهى عبقرية فى ارسال الأشارات بعيونها الجذابة الناعسة او من خلال صوتها الهادئ الناعم الذي يبدو وكأنه همسات بأذن ادم , فكل هذه الحركات اذا كانت نابعة من شخصية ناعمة خجولة بطبيعتها اصبحت ملكة متوجة على عرش ادم . 3- شخصية المرأة الخجولة غالبا ما تكون شخصية صريحة واضحة لا تهتم بصغائر الأمور فهى شخصية عميقة فى تفكيرها يجد معها ادم الشعور بالثقة والضعف والهدوء والبراءة, فكل هذه السمات اذا توافرت فى المرأة لا يجد الرجل مفر من عشقها . 4- المرأة الخجولة ارض خصبة للرجل يعتقد دائما انه يسهل التعامل معها وقيادتها دون اي اعتراض منها , وبرغم ان هذه اعتقاد خاطئ من الرجل الا ان المرأة الخجولة غالبا ما لا تظهر اعتراضها عليه , فكما قلنا انها اكثر ذكاءا من الوقوف عند توافه الأمور, ولأن شخصية المرأة الخجولة شخصية رزينة وهادئة وواسعة الأفق نجدها تحاول كسب محبة وثقة الرجل بالود والمحبة والهدوء والجاذبية التى تتمتع بهم روحها فهى فنانة فى رسم حياة هادئة للرجل قوامها التضحية والحب والأيثار ورغم ضعفها الأنثوى الا انها تجعل الرجل وبمحض ارادته رفع الراية البيضاء وجعلها المسيطرة على زمام الأمر . 5- يعشق الرجل ردود افعال المرأة الخجولة التي تدفعه اما للأعتزار او تحقيق رغبتها , فالمرأة الخجولة غالبا ما تمتص غضبها وشعورها بالقهر فلا تفصح عنهما بالصراخ او بالشجار فهى عاده ما تفصح عن غضبها بأكثر الأساليب جاذبية لأدم مثل احمرار الوجة او ذرف الدموع فى صمت حينها يشعر الرجل امام المرأة الخجولة انه امام لوحة الموناليزا التي تشع بهاء وجمال صامت . 6- طبيعة الرجل انه يعشق اكتشاف المجهول , فنجد المرأة الخجولة تثير ذهنه لمعرفه المزيد عنها , فغالبا ما يكون صمت المرأة الخجولة ورزانتها وهدوئها دليل على انها تمتلك شخصية مختلفة عن بقية النساء , لذا نجد الرجل شغوف بكشف الستار عن هذا الأختلاف والغريب فى الأمر انه كلما حاولت المرأة التخفي وراء خجلها كلما اصبح الرجل اكثر شغفا بأستكشافها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجل يعشق المرأة الخجولة الرجل يعشق المرأة الخجولة



GMT 09:49 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الرجل يعشق المرأة الخجولة

GMT 08:25 2016 الجمعة ,25 آذار/ مارس

الرجل يعشق المرأة الخجولة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شرفات مُبهجة ومميزة تعطي السعادة لمنزلك

GMT 10:03 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" يعد من أفضل فنادق سويسرا

GMT 13:17 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الارصاد الجويه حالة الطقس المتوقعة اليوم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 09:03 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

زلزال يضرب كرواتيا وأنباء عن وقوع أضرار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday