الرجل يعشق المرأة الخجولة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرجل يعشق المرأة الخجولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجل يعشق المرأة الخجولة

الرجل يعشق المرأة الخجولة
رام الله - فلسطين اليوم


المرأة الخجولة هى سحر الأنوثة بعيون الرجل فهذه حقيقة غير قابلة للنقاش او الجدل, فبرغم ان هناك اعتقاد سائد بين بنات حواء اليوم ان المرأة الخجولة اصبحت اقل جاذبية عن ذي قبل الا اننا نؤكد اليوم على ان المرأة الخجولة مازالت تعتلي عرش الأنوثة بعيون ادم , فهناك حقائق قد تكون غائبة عن المرأة الخجولة ذاتها قررنا اليوم ان نكشف الستار عنها, لنتعرف على المرأة الخجولة واسباب عشق الرجل لها . المرأة الخجولة واسباب عشق الرجل لها : قد تعتقد عزيزي القارئ اننا نحابي المرأة الخجولة لبث الثقة فى نفسها لمساعدتها على تخطي مشكلة عدم قدرتها على مواجه الرجل , ولكننا نؤكد لك اليوم اننا بالفعل بصدد الحديث جاذبية وانوثة المرأة الخجولة . فأذا كنت عزيزتى المرأة خجولة بطبعك وقد سئمتي من خجلك فقبل ان تحاولي تغيير طبعك اليك بهذه الحقائق عن اسرار جاذبيتك وانوثتك بنظر ادم وانتظري لتقرأى الحقائق الأتية لتتأكدي بنفسك : 1- يعشق الرجل المرأة الحساسة التي تشع انوثة ونعومة وجاذبية طبيعية غير مفتعلة ,فأحمرار وجة المرأة الذى تخجل منه عاده وتحاول جاهده اخفائه ما هو الا دليل انوثتها ونعومتها بعيون ادم , اما عن نظرتها الخجولة التي تستحى رفعها فى عيون ادم فهي سر اخر من اسرار انجذاب ادم . 2- المرأة الخجولة غالبا ما تفضل الأشارات على الكلام فهى عبقرية فى ارسال الأشارات بعيونها الجذابة الناعسة او من خلال صوتها الهادئ الناعم الذي يبدو وكأنه همسات بأذن ادم , فكل هذه الحركات اذا كانت نابعة من شخصية ناعمة خجولة بطبيعتها اصبحت ملكة متوجة على عرش ادم . 3- شخصية المرأة الخجولة غالبا ما تكون شخصية صريحة واضحة لا تهتم بصغائر الأمور فهى شخصية عميقة فى تفكيرها يجد معها ادم الشعور بالثقة والضعف والهدوء والبراءة, فكل هذه السمات اذا توافرت فى المرأة لا يجد الرجل مفر من عشقها . 4- المرأة الخجولة ارض خصبة للرجل يعتقد دائما انه يسهل التعامل معها وقيادتها دون اي اعتراض منها , وبرغم ان هذه اعتقاد خاطئ من الرجل الا ان المرأة الخجولة غالبا ما لا تظهر اعتراضها عليه , فكما قلنا انها اكثر ذكاءا من الوقوف عند توافه الأمور, ولأن شخصية المرأة الخجولة شخصية رزينة وهادئة وواسعة الأفق نجدها تحاول كسب محبة وثقة الرجل بالود والمحبة والهدوء والجاذبية التى تتمتع بهم روحها فهى فنانة فى رسم حياة هادئة للرجل قوامها التضحية والحب والأيثار ورغم ضعفها الأنثوى الا انها تجعل الرجل وبمحض ارادته رفع الراية البيضاء وجعلها المسيطرة على زمام الأمر . 5- يعشق الرجل ردود افعال المرأة الخجولة التي تدفعه اما للأعتزار او تحقيق رغبتها , فالمرأة الخجولة غالبا ما تمتص غضبها وشعورها بالقهر فلا تفصح عنهما بالصراخ او بالشجار فهى عاده ما تفصح عن غضبها بأكثر الأساليب جاذبية لأدم مثل احمرار الوجة او ذرف الدموع فى صمت حينها يشعر الرجل امام المرأة الخجولة انه امام لوحة الموناليزا التي تشع بهاء وجمال صامت . 6- طبيعة الرجل انه يعشق اكتشاف المجهول , فنجد المرأة الخجولة تثير ذهنه لمعرفه المزيد عنها , فغالبا ما يكون صمت المرأة الخجولة ورزانتها وهدوئها دليل على انها تمتلك شخصية مختلفة عن بقية النساء , لذا نجد الرجل شغوف بكشف الستار عن هذا الأختلاف والغريب فى الأمر انه كلما حاولت المرأة التخفي وراء خجلها كلما اصبح الرجل اكثر شغفا بأستكشافها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجل يعشق المرأة الخجولة الرجل يعشق المرأة الخجولة



GMT 09:49 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الرجل يعشق المرأة الخجولة

GMT 08:25 2016 الجمعة ,25 آذار/ مارس

الرجل يعشق المرأة الخجولة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday