بريطانية تفقد 58 كيلوغرامًا بالنظام الغذائي فقط
آخر تحديث GMT 23:58:10
 فلسطين اليوم -

بريطانية تفقد 58 كيلوغرامًا بالنظام الغذائي فقط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريطانية تفقد 58 كيلوغرامًا بالنظام الغذائي فقط

لندن ـ ماريا طبراني

ذهبت السيدة البريطانية، ذات الإرادة الحديدية شارلين كوش، وهي أم لديها ثلاثة أطفال إسيكس، احتفالا بفقدانها 58 كيلو غرامًا من وزنها ، إلى رحلة تسوق كبيرة للمحلات التجارية، للمرة الأولى، منذ 15 عامًا. كانت شارلين كوش، التي تبلغ من العمر31 عامًا، تعاني من السمنة المفرطة، وكانت ضخمة جدًا، بحيث إنها لا تجد ملابس تناسبها إلا في الملابس الرجالي XXXXL. فلم ترتدِ شارلين ثوبًا منذ أن كانت تلميذة، وتخلت عن شراء الملابس النسائية عندما تعدى قياسها حجم 24، ولكن بعدما اكتشفت أن ابنتها المراهقة يتم السخرية منها بسبب حجم أمها، قررت شارلين تغيير أسلوب حياتها. وبعد اتباع نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة بانتظام، استطاعت أن تفقد ما يقرب من نصف وزنها، وأصبحت الآن تزن 60 كيلوغرامًا تقريبًا. والآن، للمرة الأولى على الإطلاق استطاعت شارلين، التي ترتدي الآن قياس 12 أن تذهب للتسوق والاستمتاع بتخفيضات العام الجديد، في كانون الثاني/ يناير، وهي واثقة من نفسها. وقالت شارلين: "كنت أتعذب وأنا أرى صديقاتي يذهبن للتسوق وارتداء الملابس الرائعة، بينما كنت أتسوق من المحلات الرياضية، ولم أكن أحلم ولو بعد مليون سنة أن أدخل المتاجر التي يتسوقن منها. الآن وبعد أن فقدت كل هذا الوزن شعرت أن عالمًا جديدًا قد فتح أمامي، مما جعلني أبكي من الفرح في غرف تغيير الملابس". بدأت شارلين في اكتساب الوزن الزائد بعد ولادة ابنتها جيسي، عندما كانت في سن الـ 18عامًا". كأم جديدة مشغولة طوال الوقت، لم أجد الوقت لطهي وجبات صحية، بدأت تتراكم الدهون على جسدي، وبعد ولادة طفلتي الثانية تيلي، في العام 2007، ازداد وزني بشكل أكبر، حتى وصلت إلى حجم 24. وقالت شارلين: "كنت دائمًا مشغولة للغاية حتى إنني لم أتناول وجبة الإفطار أو الغداء إلا نادرًا، ولكن قبل أن أذهب إلى الفراش في الليل كنت أتوجه مباشرة إلى المطبخ، وأقوم بملء جيوبي بالبسكويت والحلوى والشيكولاتة والمشروبات الغازية، ثم أجلس على الأريكة وآكل لساعات دون تفكير، ومن هنا بدأت رحلة زيادة الوزن". وأضافت: "بدأت تجنب الخروج حتى في الزيارات الأسرية، لأنني لم يكن لدي أي شيء لارتدائه، وأنا لا أريد أن يرى الناس ما وصلت إليه. وعندما كنت أوصل ابنتي للمدرسة، كانت تسير أمامي ببضع خطوات، وكنت أعرف في أعماقي أنها تشعر بالخجل من حجمي، وكنت أعرف أنني كان عليّ القيام بشيء من أجل خاطرها." بعد البحث عن أنظمة الحمية الغذائية الصحية لفقدان الوزن، أصرت شارلين على متابعة النظام بداية من شهر نيسان/ أبريل، وسرعان ما بدأت في فقدان الوزن. بدأت شارلين بتناول وجبة واحدة فقط صغيرة في اليوم، فضلاً عن الحساء، حتى وصلت تدريجيًا لتناول ثلاث وجبات معقولة في اليوم. وقال شارلين: "أردت أن أشتري الثياب الزاهية والتنانير القصيرة، ولكن لم يكن هناك مجال. فإذا ذهبت في الماضي للتسوق مع الأصدقاء، كان يتم تجاهلي تمامًا من قبل مساعدي المحل". وأضافت: أصبح لدي خبرة كبيرة في مجال التسوق الآن، ولكن الأهم من ذلك هو شعور ابنتي بالفخر، وهي تسير إلى جانبي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانية تفقد 58 كيلوغرامًا بالنظام الغذائي فقط بريطانية تفقد 58 كيلوغرامًا بالنظام الغذائي فقط



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday