مأساة أم بلغ وززنها 285 كيلوغرامًا في فيلم
آخر تحديث GMT 01:37:03
 فلسطين اليوم -

مأساة أم بلغ وززنها 285 كيلوغرامًا في فيلم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مأساة أم بلغ وززنها 285 كيلوغرامًا في فيلم

نيويورك ـ مادلين سعادة

لاقت أم لستة أبناء حتفها نتيجة لوزنها الزائد، وتم توثيق قصة حياة السيدة التي بلغ وززنها 285 كيلوغرام في فيلم وسوف يتم عرض هذا الفيلم الوثائقي عن حياة السيدة المأساوية في برنامج TLC". كانت دومينيك  لانويز التي تبلغ من العمر 40عامًا، من ميامي، فلوريدا، تعيش في منزلها لما يقرب من عقدين وكانت بناتها تتولين تغذيتها ورعايتها حتى توفيت في أذار/ مارس الماضي. كانت دومينيك قد خضعت لنظام غذائي من قبل الأطباء لمدة أقل من عام حتى تتمكن من الخضوع لعملية جراحية في المعدة لإنقاذ حياتها. وقال الدكتور أوسكار هرنانديز من المركز الجنوبي للسمنة في ميامي تعليقًا على حالتها: "لقد وصلت إلى مرحلة صعبة لايمكن إجراء عملية جراحية وهي تحمل هذا الوزن الضخم. وكان لابد من وجود برنامج منهجي لانقاص وزنها." وقال لها هرنانديز في حلقة خاصة عن الأمهات اللواتي تصل أوزانهن إلى 273 كيلوغرام: "سوف تموتين في هذا السرير، هذا السرير هو قبرك." ووافق الدكتور جورج رابازا الجراح المسؤول عن علاج البدانة أن إجراء عملية جراحية لها في هذا الوقت يشكل خطر كبير جدًا على حياتها، لأن هناك ارتفاع في معدل الوفيات لمرضى البدانة المفرطة، ودائمًا ما يصابون بتجلط في الدم في الساقين ثم تصل إلى الرئتين. وهناك تجلطات كبيرة تقتل المريض على الفور، "وقال ان الهدف الأساسي هو تقليص حجم من بطنها 90بالمائة. ولدت دومينيك في هايتي، وبدأت في إكتساب الوزن الزائد وهي في عامها الـ16 بعد ولادة ابنتها الأولى، وقالت لصحيفة Asiantown.net :"لقد كنت دائمًا نحيفة ولكن بعد أن رزقت بطفلي الأول أكتسبت كثير من الوزن، وقفز وزنها إلى أكثر من 270 كيلوغرام وأمضت معظم حياتها وهي جالسه في السرير ملفوفة بالغطاء لأنها لم تجد ملابس تناسب حجمها. ظهرت دومينيك لأول مرة في وسائل الإعلام عام 2010عندما أجبرت على البقاء في هايتي لمدة ثلاثة أشهر بعد وقوع الزلزال، لأنها كانت ثقيلة جدًا بالنسبة لشركات الطيران التجارية لنقلها واضطرت للسفر إلى الولايات المتحدة على متن طائرة شحن عسكرية، على الرغم من أوامر الطبيب لها بتناول الطعام صحي، إلا أنها كانت تفقد عزيمتها في بعض الأوقات وتنهمر في تناول أطباقها المفضلة وقالت إنها في كثير من الأوقات تشعر بالجوع الشديد.   وقالت إحدى بنات دومينيك:" عندما اقتربت من الوزن المطلوب لإجراء العملية الجراحية كانت لدينا مشاعر مختلطة حول الجراحة وشعرنا بالقلق بشأن مخاطرها على الرغم من أننا تمنينا أن تمشي على قدميها مرة أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مأساة أم بلغ وززنها 285 كيلوغرامًا في فيلم مأساة أم بلغ وززنها 285 كيلوغرامًا في فيلم



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday