أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم

أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم
القاهرة - فلسطين اليوم

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الأغراض التي يرفض أطباء الطوارئ وجودها في منازلهم رفضاً قاطعاً بهدف الحفاظ على سلامتهم وسلامة عائلتهم؟ إكتشفي ما هي هذه الأغراض التي قد تشكل خطراً على صحتك وصحة عائلتك وحاولي تجنّبها قدر الإمكان:

منصة القفز أو الترامبولين: يرى أطباء الطوارئ العديد من الإصابات الخطيرة بسبب منصة القفز أو الترامبولين أبرزها الكسور في كل أعضاء الجسم. لذلك يتجنّب الأطباء الآباء شراء هذا الغرض لأطفالهم حفاظاً على سلامتهم.

البطريات الصغيرة: يواجه الأطباء العديد من حالات إختناق أطفال بسبب البطريات الدائرية الصغيرة التي تشبه بطاريات الساعة. لذلك يتجنّب الآباء الأطباء شراء أي لعبة تحتوي على هذه البطاريات الخطيرة لأطفالهم.

حوض السباحة المنزلي: إن الحوادث التي تحصل مع الأطفال بسبب الإنزلاقات في حوض السباحة أو إبتلاع كميات كبيرة من المياه تدفع الأطباء إلى رفض إنشاء حوض سباحة في حديقة المنزل رفضاً قاطعاً.

المأكولات المعدّة في الميكرويف: يفيد الأطباء بأن المأكولات المعدة في الميكرويف هي من الأسباب الأكثر شيوعاً لتعرّض الأطفال للحروق. بالتالي يفضّل الأطباء عدم شرائها لأولادهم.

كرسي الطفل العالية لتناول الطعام: يواجه أطباء الطوارئ العديد من حالات إنزلاق ووقوع أطفال عن الكرسي العالي المخصّص لهم لتناول الطعام. فهناك العديد من الأطفال الذين يستخدمون أقدامهم لدفع الطاولة، فينقلب الكرسي المرتفع بهم إلى الوراء ويقعون على رؤوسهم ما قد يؤدي إلى تكسر عظام الجمجمة. لذلك يجد الأطباء أن هذا الكرسي يشكّل خطراً كبيراً على صحة أطفالهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم أغراض يرفض أطباء الطوارئ شراءها لأولادهم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 22:54 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

الفنانة ساندي تنضم للجنة تحكيم "Miss Egypt"

GMT 03:46 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مدير عام "إيه بي سي" تُبيِّن غضبها من المنافسين للشبَكة

GMT 07:08 2020 السبت ,23 أيار / مايو

أوروبا وسياسة الضم

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعه

GMT 07:43 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

إعتقال 3 شبان على حاجز زعترة جنوب نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday