تعرفي على علاجات منزلية أكيدة وفعّالة لشعرك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تعرفي على علاجات منزلية أكيدة وفعّالة لشعرك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على علاجات منزلية أكيدة وفعّالة لشعرك

علاجات منزلية أكيدة وفعّالة لشعرك
رام الله - فلسطين اليوم

الشعر الطويل، الكثيف واللامع هو أحد علامات المرأة الجميلة. فالمرأة ذات الشعر الطويل والكثيف دائمًا ما تترك انطباع خاص وإيجابي في العقول. منذ قرون عديدة، تبحث الكثير من النساء عن سر الحصول على شعر طويل. وقد اعتاد المصريون القدماء على استخدام زيت الخروع للشعر، بينما استخدم الرومان والإغريق زيت الزيتون، الروزماري وزيت الأملا لتعزيز نمو الشعر.  التخلص من مشكلة تساقط الشعر ومشكلات الشعر الأخرى

1- خل التفاح خل التفاح يساعد على تنظيف فروة الرأس برفق، كما يحافظ على معامل حموضة الشعر. مما يساعد على تحفيز نمو الشعر. استخدمي خل التفاح لشطف الشعر بعد غسله بالشامبو لتتمتعي بشعر صحي وناعم.

2- البيض استخدم البيض منذ القدم للتخلص من مشكلة تساقط الشعر. فهو يحتوي على مستويات عالية من البروتين، مما يساعد على تكوين الشعر. كما أنه غني أيضًا بالكبريت، الزنك، الحديد، السلينيوم، الفسفور واليود. اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من كل من زيت الزيتون والعسل، اخلطي المكونات معًا. استخدمي الخليط على شعرك بالكامل، اتركيه لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك، يشطف الشعر جيدًا بالماء البارد والشامبو.

3- بذور الحلبة بذور الحلبة هي أحد العلاجات الطبيعية التي استخدمت للتخلص من مشكلة تساقط الشعر وتحفيز نموه، كما أنه تعمل على تجنب الشيب المبكر للشعر. اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق بذور الحلبة مع 2 ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند. اتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك يشطف الشعر باستخدام شامبو لطيف. 4- الحناء الحناء هي أفضل بلسم طبيعي للعناية بالشعر الجاف والتالف، مما يحوله لشعر ناعم ولامع، كما يضيف لون مميز للشعر أيضًا. إلى جانب ذلك، فتعمل الحناء على تحفيز نمو الشعر وتقوية جذوره. حضري خليط الحناء من خلال خلط كوب من مسحوق الحناء مع ½ كوب من الزبادي، واستخدميه على شعرك بالكامل. اتركيه حتى يجف تمامًا، ثم يشطف بعد ذلك باستخدام شامبو لطيف.

8- حليب جوز الهند حليب جوز الهند غني بالبروتين، الحديد، البوتاسيوم والدهون الأساسية. فيعمل على تقليل تكسر الشعر وتقصفه. لذلك، إن كنت ترغبين في الحصول على شعر صحي وخالي من التلف، استخدمي حليب جوز الهند. استخدمي خلاصة حليب جوز الهند على الأماكن المصابة في الشعر. اتركيها على شعرك طوال الليل، ثم تشطف في الصباح بالماء البارد. 9- الشاي الأخضر الشاي الأخضر معروف باحتواءه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحمي من تساقط الشعر وتعمل على تحفيز نموه. استخدمي الشاي الأخضر الدافئ لتدليك فروة الرأس، اتركيها لمدة ساعة. ثم اشطفيها بعد ذلك بالماء البارد.

10- زهرة الكركديه زهرة الكركديه يتميز بالعديد من الفوائد للشعر. فيستخدم لعلاج قشرة الرأس، كما يساعد على تحفيز نمو الشعر. فيعمل أيضًا على كثافة الشعر ومنع ظهور الشيب المبكر. اخلطي مسحوق زهور الكركديه المجففة مع زيت جوز الهند أو زيت السمسم واستخدميها على شعرك. بعد ذلك، يشطف باستخدام شامبو لطيف.

11- زيت فيتامين E زيت فيتامين E غني بمضادات الأكسدة، مما يعمل على مكافحة الشوارد الحرة. فيساعد ذلك على زيادة نسبة الأكسجين في الجسم، وزيادة تدفق الدم داخل فروة الرأس. استخدمي زيت فيتامينE على فروة الرأس، واتركيه طوال الليل. ثم يغسل في اليوم التالي باستخدام شامبو لطيف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على علاجات منزلية أكيدة وفعّالة لشعرك تعرفي على علاجات منزلية أكيدة وفعّالة لشعرك



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:19 2016 الجمعة ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مهمة للحصول على تصميم غرفة سفرة عصرية وملائمة

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 13:53 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

خشب توابيت الفراعنة من الجميز المصري والأرز اللبناني
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday