شرب الماء رجيم صحي وسحري وسريع
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

شرب الماء رجيم صحي وسحري وسريع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شرب الماء رجيم صحي وسحري وسريع

شرب الماء رجيم صحي وسحري وسريع
القاهرة ـ فلسطين اليوم
 

رجيم الماء أو ريجيم الماء في بعض الأحيان، هو رجيم صحي سريع حيث أن مدة تنفيذه هي اسبوع فقط ويمكنك من خسارة وزنك الغير مرغوب به في فترة بسيطة وفي الوقت نفسه هو رجيم صحي، لذا ينصح بإتباع هذه الحمية الغذائية إذا كانت هناك مناسبة قريبة تفضلين الظهور فيها بجسم أنحق ووزن أقل.

كثير منها يحتاج في بعض الأحيان إلي اتباع نظام غذائي قاسي لخسارة عدد من الكيلوجرامات الغير ضرورية للظهور بمظهر أفضل، ومن هذا المنطلق يسرنى أن أقدم لكم هذا الرجيم، رجيم الماء والذي سيساعدك علي ما تودين الحصول عليه في فترة وجيزة دون عناء أو حرمان.

فوائد رجيم الماء


من فوائد رجيم الماء أنه رجيم سريع ويعالج الصداع والذي يشتكي منه الكثيرين ويرجع السبب الرئيسي وراؤه في نقص شرب الماء، حيث يجب حتي بعد الانتهاء من الرجيم أن يتناول الفرد ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء بشكل يومي. كما ان اتباع هذا الرجيم يساهم في علاج مشاكل ضغط وفقر الدم وسرعة خفقان القلب وبالطبع زيادة الوزن والتي هي السبب الرئيسي لطرح الموضوع.

كما ان للرجيم تأثيرات جيدة أخري علي علاج الربو والسل ومشاكل المثانة والمسالك البولية وفرط الحموضة وغير من المشاكل التي يساهم الماء في علاجها من دون الحاجة إلي زيارة الطبيب.

طريقة تنفيذ رجيم الماء


يجب خلال اتباع برنامج رجيم الماء أن نتناول كوبين من الماء بشكول يومي علي الريق قبل تناول أي أطعمة، لكن وجبة الافطار مهمة للغاية ويجب تناولها بعد شرب 2 كوب من الماء علي الريق بمدة نصف ساعة.

من ناحية أخري وجبة الإفطار هي عبارة عن شريحة توست رجيم + بيضة مسلوقة + ثمرة جريب فروت أو برتقالة.

بعد هذه الوجبة بمدة 3 ساعات يجب تناول كوب كبير من الماء بالإضافة إلي خس أو ثمرة تفاح كوجبة خفيفة وذلك لزيادة معدلات حرق الجسم ولإخفاء الشعور بالجوع وعدم تناول الوجبة الرئيسية القادمة بشراهة.

وجبة الغداء في رجيم الماء هي عبارة عن كوب ماء كبير قبل الأكل في حين أن الوجبة تحتوي علي علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء والخل أو دجاج مشوي أو مسلوق حسب الرغبة لكن بشرط نزع الجلد أو لحم أو سمك مشوي أو مسلوق + طبق سلطة كبير بالكمية المفضلة لحشو المعدة.

بعد الانتهاء من تناول وجبة الغداء بمدة ساعتين يجب تناول وجبة خفيفة أخري عبارة عن 2 كوب ماء كبير + تفاحة.

وبالنسبة لوجبة العشاء فهي عبارة عن كوب ماء كبير قبل تناول الوجبة بالإضافة إلي دجاج أو لحم أو سمك أو تونة بالطريقة التي تم شرحها في وصف وجبة الغداء في رجيم الماء + خضار مسلوق أو مشوي بالفرن + سلطة.

نصائح ضرورية خلال إتباع رجيم الماء

1- يجب أولاً عدم التعديل في برنامج الرجيم بالزيادة أو النقصان دون استشارة الطبيب المختص أو اخصائي تغذية ويفضل ان يتم ذلك قبل اخذ القرار بإتباع أي حمية غذائية أو أي رجيم.

2- يجب عدم اتباع رجيم الماء فترة تزيد عن اسبوع كما تم التوضيح في مقدمة الموضوع حيث أن الرجيم يفتقر لكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها كل جسم.

3- يجب عدم تناول أي أطعمة او سوائل إلا بعد مرور 120 دقيقة علي الوجبات الرئيسية.

4- لا يمكن تعويض الماء بتناول المشروبات الغازية والتي هي ممنوعة خلال برنامج الرجيم حتي الدايت منها فبعض هذه المنتجات تجارية وتؤثر علي الرجيم.

5- يجب النوم جيداً بالمساء والاستيقاظ مبكراً لتناول الماء علي الريق والافطار بالصباح فهذا من العوامل التي تؤثر علي مدي نجاح الرجيم.

6- في حال الشعور بالعطش يمكن شرب الماء قبل تناول الوجبات بمدة لا تقل عن نصف ساعة.

تعودوا على ممارسة التمارين الرياضية يوميا" : تساهم رياضة شد و مرونة العضلات بتقويتها كما أنها تساعد على المحافظة على وزنك المثالى وتساعد تمارين تخسيس الجسم فى الحصول على جسم أفضل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرب الماء رجيم صحي وسحري وسريع شرب الماء رجيم صحي وسحري وسريع



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday