طرق بسيطة وسهلة تخلصك من البقع الداكنة في البشرة
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

طرق بسيطة وسهلة تخلصك من البقع الداكنة في البشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق بسيطة وسهلة تخلصك من البقع الداكنة في البشرة

البقع الداكنة في البشرة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تحلم المرأة ببشرة صافية ولون موحد للجسم، وتسعى للحصول عليها مهما كلفها ذلك، ويعتبر هذا النوع من البشرة عنوان عريض لجمال الأنثى والدليل على اهتمامها بنفسها ورقتها الفاتنة، إلا أنّ هناك بعض المناطق في البشرة يتغير لونها وتصبح سمراء فجاة وغير موحدة.
ويجعل المرأة تدخل في حيرة من أمرها وتسعى إلى تطبيق الوصفات المختلفة والكريمات من أجل التخلص منها، الذي يجعل البشرة غير واضحة وشاحبة ومختلطة.

وتحقيق ذلك يمكن تتبع خطوات بسيطة وتطبيق بعض الوصفات السريعة التي تمكنك من الوصول إلى نتيجة مرضية وسريعة.
أولًا:  استخدامي واقي شمس قبل التعرض لها بثلث ساعة ؛ لأن أشعة الشمس تعمل على زيادة تصبغ البشرة، مع عدم استعمال أي شيء خشن  في مناطق الجلد المختلفة، فهو يؤدي إلى تنشيط خلايا اللون وحدوث بقع غامقة وكذلك يؤدي إلى سماكة في الجلد وخشونة أيضًا.
ويمكن تطبيق وصفات طبيعية للتخلص من البقع السوداء في الجسم والتي تتكون من ثلاث حبات لوز مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من عصير الليمون، قومي بعد ذلك بتقيشر اللوز وينقع في الماء بعدها يطحن لتكوين عجينة.

ويضاف للعجينة عصير ليمون بعد خلطه ببياض البيض ثم توضع طبقة من العجينة على مكان البقع ثم يشطف بعد دقائق بماء فاتر ثم بارد.
وصفة لإزالة السواد من تحت الإبط والفخذين: وتتكون من مقادير متساوية من زيت زيتون وزيت لوز ودقيق خشن على أن تخلط كل المكونات مع بعضها وتفرك بها المناطق التي بها بقع سوداء  مدة ثلاث مرات في الأسبوع، للحصول على نتيجة مرضية وإيجابية.
للتخلص من اسمرار الركبة: يمكن عمل قناع بتسخين زيت الزيتون ووضعه على المنطقة السمراء المراد تنظيفها مع فركها بالليمون وقليل من الملح ثم تغسل وتكرر هذه العملية حتى يختفي الاسمرار بمعدل مرتين يوميًا.

ويمكن عمل قناع آخر بوضع ليمونه مع قليل من زيت الزيتون وتدلك بها المنطقة السمراء من الركب، إضافة إلى أنه يمكن استخدام  زيت زيتون مع ملح وتدلك بهما المنطقة السمراء، بمعدل مرتين في اليوم ما يساهم بشكل كبير في الحصول على نتيجة مرضية جدا وفي مدة قصيرة وبخطوات بسيطة يمكن تحقيق لون موحد للبشرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق بسيطة وسهلة تخلصك من البقع الداكنة في البشرة طرق بسيطة وسهلة تخلصك من البقع الداكنة في البشرة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday