الظهور بمظهر طبيعي دون ماكياج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الظهور بمظهر طبيعي دون ماكياج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الظهور بمظهر طبيعي دون ماكياج

الظهور بمظهر طبيعي دون ماكياج
رام الله - فلسطين اليوم

منذ فترة، بدأت العديد من النجمات العالميات والعربيات في المشاركة في حملة الظهور بمظهر طبيعي دون ماكياج سعيًا لترغيب السيدات والفتيات الصغيرات خاصة على التقليل من استخدام الماكياج دون داعٍ وبدأن في رفع صورهن بلا ماكياج على حساباتهن على انستجرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلمي عزيزتي سوبر ماما أن بإمكانك أن تظهري فاتنة ومميزة دون استعمال المكياج، فلا تفقدي ثقتك في نفسك، فكل ما ينبغي عليك هو التركيز على إظهار جمالك الطبيعي وأن تتفنني في الاهتمام بنضارة بشرتك؛ لتبرزي براءتها وتألقها دون أن يكون المكياج حائلًا بينك وبين الوصول لذلك.  
 

والآن إذا كنت تتمنين الحصول على بشرة نقية ومتجددة كبشرة الأطفال، إليكِ بعض الحيل التي يمكنها أن تساعدك في تحقيق ذلك إذا داومتِ على اتباعها.

تناولي الكثير من الماء يوميًا؛ فهو العامل الأساسي في ترطيب البشرة وطرد السموم منها وإعادة النضارة إليها، وأحرصي على الحصول على قسط كافٍ من النوم ولا تضيعي ساعات الليل الثمينة لتنعمي بإطلالة صحية وهادئة.
استخدمي واقيًا من الشمس قبل الخروج من المنزل لتحمي بشرتك من الأشعة الضارة التي تعمل على إتلاف خلاياها، وتساعد على ظهور النمش والتجاعيد التي من شأنها أن تُفسد من تألقها ولمعانها.
احرصي على تناول عصير ليمونة في كوب ماء ساخن كروتين يومي؛ حيث إنه أحد الحلول السحرية للتقليل من الإصابة بحساسية البشرة وتنقيتها، ويمكنك أن تحصدين نتائجه بشكل سريع وملحوظ.
نظفي بشرتك باستخدام غسول الوجه بشكل يومي؛ لتتخلصي من الشوائب العالقة بها كما يمكنك أن تستعيني بماء الورد الطبيعي في تنظيفها، وانعمي ببشرة متألقة ومنعشة.
تناولي الزبادي واللبن الغنيين بالبروتين المفيد للبشرة، كما يمكنك استخدامهم كمرطب يتصدر المواد الطبيعية في تفتيح البشرة وتوحيد لونها والاعتناء بها إلى جانب كريمات الترطيب المختلفة المناسبة لطبيعة بشرتك التي يمكنها أن تبرز ملمس بشرتك الناعم.


تناولي الوجبات الغذائية التي تحتوي على الألياف التي تساعد على تجديد البشرة وإعادة النضارة لها مثل الفواكه والخضروات والأسماك وستلاحظين الفرق بنفسك.
رطبي شفتيك باستخدام المرطبات الخاصة بها بصورة يومية؛ لتحافظي على نعومتها ومنع تشققها بسبب العوامل الجوية المحيطة، واعملي على تقشيرها باستمرار لتحافظي على نضارتها دومًا.
لا تحرمي بشرتك من استخدام الخلطات الخاصة بتفتيحها والقناعات الطبيعية التي تغذيها مثل قناع الخيار والشاي الأخضر والليمون والفراولة وغيرها من القناعات الأخرى التي تساعد على تجددها باستمرار، ومعالجة عيوبها من تجاعيد وبثور وهالات سوداء وحب شباب وأي من العيوب الأخرى التي تقضي على جمال وجهك وجاذبيته.
لا تهملي في تقشير بشرتك بالفرك بطريقة دائرية مرتين أسبوعيًا على الأقل باستخدام قناعات التقشير المختلفة وأبسط الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح مسام البشرة، وإزالة الخلايا الميتة منها وتجديد دورتها الدموية وإعادة الحياة لها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظهور بمظهر طبيعي دون ماكياج الظهور بمظهر طبيعي دون ماكياج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday