10 نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

10 نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء

10 نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء
القاهرة ـ فلسطين اليوم

التمتع بجسم رشيق طوال اليوم ليس بالعمل السهل! بالأخص حينما يكون اليوم حافلا بالأشغال ويصعب عليك عمل توازن بين أعمالك اليومية وحياتك الاجتماعية. وبالرغم من ذلك، فهناك حيل ونصائح يمكنك اتباعها لتتمتعي بجسم رشيق طول الوقت سنعرضها لكم في السطور التالية:

١- إن لم يتسع لديك الوقت لعمل التمرينات الرياضية، فاحرصي على استغلال البيئة المحيطة بك لأقصى درجة. اصعدي على السلالم بدلا من المصعد. حاولي المشي أثناء سماعك للموسيقى المفضلة لديك، أو بينما تشاهدين التليفزيون أو تتحدثين في التليفون. يمكنك أيضا دائما عمل تمارين التمدد أو حتى بضع أوضاع خفيفة من رياضة اليوجا أو الرقص وعمل تمارين الأيروبكس، فلن يراك أحدا وفي نفس الوقت ستتمتعين بكل لحظة فيها.

٢- تجنبي طلب الوجبات السريعة الضارة بصحتك وابدعي قليلا في أكلاتك. اعدي بنفسك السلطة المفضلة لديك واضيفي لها بعض المكونات غير التقليدية مثل رقائق بيك رولز المقرمشة وجربي مزج صوص الرانش أو العسل مع صوص الخل الذي اعتدت عليه. هكذا ستتمتعين بسلطة شهية وصحية!

٣- الجلوس لساعات طويلة على الكرسي أثناء العمل هو تصرف مضر جدا لعضلاتك لذا ننصحك -إن كان باستطاعتك- أن تستبدليه بالكرة المطاطية وهو ما سيساعدك كثيرا على الحفاظ على عضلاتك الأساسية مشدودة دائما.

٤- قد تصبح الأعمال المنزلية مملة جدا، ولكن إذا نظرت لها بمنظور أنها طريقة رائعة لعمل التمرينات الرياضية، حينها سيصبح هذا الوقت أكثر إثارة ومتعة. نعم، فترتيب الفراش أو غسل حوض الاستحمام مفيدا لصحتك.

٥- انتقي التمرينات المفيدة أكثر من غيرها، فهناك تمارين تعمل بشكل أكبر على جسمك عن أنواع أخرى من التمارين. بمعنى آخر، كوني حكيمة في اختيارك لنوع التمرين الذي ستتجهين له. جربي عمل الأنواع التي تركز على تدريب العضلات الأساسية في جسمك مثل تمرين القرفصاء، البلانك والبربيز.

٦- تحدي نفسك واجعلي أهدافك في علو مستمر. احرصي دائما على التفوق على أدائك القديم للتمارين فهذا سيزيد من حماسك ويجعلك مثابرة دائما. عندما تشعرين بأنك قد وصلت لمستوى ثابت وبدأت تملّين بعض الشيء، جربي المشاركة في المراثون القادم الذي سيقام في مدينتك؟ فالشعور بالإنجاز بعد الانتهاء من المراثون سيشعرك وكأنك قهرتي العالم.

٧- الحصول على قسط من النوم غير المنقطع في الليل بالتأكيد سيجعلك تبدأين يومك بشكل إيجابي. لا تنشغلي بالموبايل كثيرا قبل النوم مباشرة واحرصي على جعله صامتا أثناء الليل لتتجنبي أي صوت، أنت لست بحاجة له، قد يزعج نومك.

٨- لا تفسدي ما عملت جديا لتحقيقه، فقللي من تناولك للمأكولات المقلية واستبدليها بالمخبوزة والمشوية. هل كنت تعلمين أنه بإمكانك شي البطاطس والجزر لتكون شهية مثل المقلية؟ بديل آخر للمقليات هو بيك رولز اللذيذ، فهو يأتي بنكهات مختلفة، وهو بمثابة وجبة خفيفة جدا وصحية يمكنك التمتع بها.

٩- شرب كمية كافية من الماء هو أفضل شيء يمكنك فعله لنفسك!

١٠- تذكري دائما أن التمتع بجسم رشيق هو اختيار قمت به وليس شيئا أنت مجبرة لعمله، فهي طريقة تمكنك من الاستمتاع بالحياة. لا تفكري أبدا في الرشاقة والصحة على أنها شيء واجب عليك تحقيقه ولكن اجعليه سلسلة دائمة من الأنشطة الممتعة والمرحة ولن تندمي أبدا. وفي اللحظة التي تشعرين فيها أنها تحولت إلى واجب، يمكنك دائما إشراك أصدقائك معك وعمل أشياء ممتعة مثل الزومبا أو الرقص على العمود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء 10 نصائح لتتمتعي دومًا بجسم رشيق دون عناء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday