نصائح مهمة لتبدين مغرية في ملابس اللانجيري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح مهمة لتبدين مغرية في ملابس اللانجيري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مهمة لتبدين مغرية في ملابس اللانجيري

نصائح مهمة لتبدين مغرية في ملابس اللانجيري
القاهرة - فلسطين اليوم

يمكن لأي امرأة أن تكون غاية في الجاذبية عند ارتداء الملابس الداخلية أو اللانجيري، وهنا بعض النصائح الهامة لتحقيق ذلك مهما كان جسمك أو ذوقك. إذا لم يكن اللانجيري مريحاً لا ترتديه: وهذه حقيقة يجب الالتزام بها ليس مع اللانجيري فقط إنما مع جميع أنواع الملابس، ونحن نركز عليها جدا مع الملابس التحتية أو اللانجيري، لأنك عند ارتدائها بالطبع لا ترغبين في الشعور بأنك مرتدية شيئاً قاسيا، إنما يجب أن تشعري معها بحالة جيدة كما الخيال، ومن المهم جدا تجربة حمالات الصدر في المحل قبل شرائها لأنها تعتبر أهم جزء وتؤثر على جسمك من الناحية الصحية والنفسية.

لا تقيدي نفسك بألوان محددة: يمكنك ارتداء العديد من الألوان الذهبي، الأحمر، الأزرق، الوردي أو أي لون آخر يخطر على بالك، الخطأ أن هناك بعض النساء يمنعن أنفسهن من ارتداء ألوان غير الأسود والأنواع الحيادية لاعتقادهن الخاطيء أنها لن تكون جيدة عليهن، لكن الحقيقة أن تنويع الألوان ليس مغامرة أو شيئاً مكتسباً إنما لك الحق في التغيير؛ فمتع الحياة قليلة لذا جربي كل شيء. امزجي ونسقي: يعتبر تنسيق قطع اللانجيري شيئاً مدهشاً يجعلك دائما متجددة، ولا يتطلب هذا شراء ملابس جديدة إنما استغلال ما لديك بالفعل وبهذا أنت تبتكرين أطقم جديدة بطريقة عملية وتكسرين الملل. فكما تنسقين قطعاً من ملابس الخروج مع بعضها يمكنك فعل نفس الشيء مع اللانجيري وهذه فكرة عبقرية وممتعة في نفس الوقت.

تمتعي بالثقة: تنصحك عارضات الأزياء المتخصصات في هذا النوع من الملابس أن تتخيري الأنواع الحسية لا المغرية، أي التي تعبر عن شخصيتك وتميلين إليها وترشح لك الألوان الرقيقة والخمرية ذات الفخامة والنعومة في نفس الوقت، كذلك التصميمات الجميلة، ومهما كان ما تختارين إذا كان نابعاً من ذوقك وشخصيتك فسوف يكون جذاباً عليك لأنه يمنحك ثقة بنفسك ويوصل نفس الشعور لزوجك، مع العلم أن البساطة هي قمة الجاذبية والإغراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة لتبدين مغرية في ملابس اللانجيري نصائح مهمة لتبدين مغرية في ملابس اللانجيري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday