اكتشفي معنا أحدث الطرق للحمل بمولود ذكر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اكتشفي معنا أحدث الطرق للحمل بمولود ذكر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفي معنا أحدث الطرق للحمل بمولود ذكر

بيروت - العرب اليوم

هل تريدين إنجاب مولوداً ذكراً ؟ وسمعت عن وسائل وطرق عديدة، ولكنك لا تعرفين أيها الأفضل والأكثر نجاحاً ودقة. نعم توجد العديد من الطرق الناجحة التي أثبتت صحتها أحدث الدراسات، والتي قد تساعدك في تحقيق رغبتك. اكتشفيها معنا اليوم أثبتت أحدث الدراسات البريطانية التي أجراها باحثون من جامعتي إكستر وأكسفورد والتي كانت قد نشرت في مجلة الجمعية البريطانية للعلوم البيولوجية أن تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية أثناء الحمل، يمكنه أن يزيد من فرص الحمل بمولود ذكر، وكانت قد أجرت فحصاً على 750 امرأة بريطانية حاملاً للمرة الأولى وسئلت هذه النساء عن طبيعة تغذيتهن وعاداتهن الغذائية قبل الحمل وخلال الأشهر الأولى منه. فأظهرت الدراسة أن 56% من النساء اللواتي تناولن أطعمة غنية بالسعرات الحرارية أنجبن أولاداً، بينما 45% من النساء اللواتي كن يتناولن الأطعمة المنخفضة السعرات الحرارية والطاقة أنجبن بناتاً. كما أثبتت الدراسات أن إضافة البوتاسيوم والصوديوم إلى طعام المرأة يلعب دوراً هاماً في تحديد جنس المولود، كتناول الموز والفراولة والبطاطس بقشرها، كما يعد الريحان المجفف من أغنى الأطعمة بالبوتاسيوم. كما أوضحت هذه الدراسة أن أهم الأمور التي يجب التركيز عليها في حال رغبت بإنجاب مولود ذكر، تناول وجبات إفطار كبيرة وغنية بالسعرات الحرارية و متوازنة، كما أن هناك أنواع معينة من الأطعمة تزيد من احتمال الحمل بصبي كحبوب الإفطار التي تزيد من نسبة الحمل بذكر، حيث 59% من النساء اللواتي تناولن حبوب الإفطار أنجبن ذكوراً، مقابل نسبة 43% لإنجاب الذكور بين النساء اللواتي لم يتناولن الحبوب. بالإضافة إلى أنه عليك تحديد موعد الإباضة بدقة حيث يجب أن تعرفي بالتحديد متى يكون هذا الموعد لديك، ويمكن ذلك من خلال الاستعانة بطبيبك، و بمجرد أن علمت موعد الإباضة لديك لابد من الامتناع عن حدوث أي جماع قبل هذا الموعد بأسبوع إلى يوم الإباضة الذي يجب أن يحدث فيه الجماع وبذلك و بالإضافة للنصائح التي سبق ذكرها ستكون فرصة الحمل بولد كبيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي معنا أحدث الطرق للحمل بمولود ذكر اكتشفي معنا أحدث الطرق للحمل بمولود ذكر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday