استيقظي جميلة ولا تخشي النّظر في المرآة في الصّباح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استيقظي جميلة ولا تخشي النّظر في المرآة في الصّباح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استيقظي جميلة ولا تخشي النّظر في المرآة في الصّباح

القاهرة - هديل يوسف

هل تريدين أن تنظري في المرآة في الصباح وترين نفسك جميلة؟ هل كل يوم قبل أن تضعي المكياج وتصفّفي شعرك في الصّباح تخشين النظر في المرآة؟ لا تقلقي، اليوم أقدم لكي نصائح تقومين بعملها قبل الذهاب إلى النوم وستستيقظين جميلة، فتعرّفي عليها. 1– الشّعر: إذا قمتي بغسل شعرك قبل الذهاب إلى النوم بالتأكيد ستستيقظي في الصباح وشعرك متعباً وغير مستقيم ويصبح مموجا, فإذا كنتي بحاجة إلى غسل شعرك في الليل قبل الذهاب إلى النوم يجب تجفيف شعرك جيدا ثم وضع كريم العناية بالشعر الليلي لكي يحافظ على جمال واستقامة شعرك, وقبل النوم يجب رفع شعرك إلى الأعلى ثم ضعي عليه الحجاب لكي يحافظ على نعومته واستقامته وحتى تتجنبي تجعّد الشعر. 2 – الوجه: اغسلي وجهك في الليل وفي الصباح لتحسين جمال بشرتك والعناية بجلدك، كما يجب قبل غسل وجهك ليلا إزالة المكياج أولآ ثم اغسلي وجهك بالغسول الخاص بك, ثم ضعي كريم الترطيب الليلي حتى تستيقظي ببشرة رطبة ومشرقة, وأهم خطوة قبل النوم هي إزالة المكياج من عيونك ثم تنظيف عيونك بالماء والغسول الخاص بالعين ثم ضعي كريمات ما حول العين لكي تستيقظي دون انتفاخات العين أو الهالات السوداء وتستمتعي بعيون جذابة. 3 – الأسنان: لابد من غسل أسنانك بالفرشاة والمعجون قبل الذهاب إلى النوم, ويمكنك وضع شرائح تبييض الأسنان قبل النوم حتى تستيقظي بأسنان بيضاء جميلة, كما يجب استخدام مرطب الشفاة للعناية بجمال الشفاة حتى تحصلي على ابتسامة بيضاء جميلة. 4 – النوم المريح: يجب النوم على اثنين من الوسائد وليست واحدة حتى يساعد “الليمفاوية” وتدافق الدم السائل حتى لا يتراكم . 5 – لا تنسي استخدام مزيل العرق، فبعض الفتيات تنسى وضع مزيل العرق قبل الذهاب إلى النوم فيمكنك وضعه عند الاستيقاظ في الصباح فهو يساعدك على الحفاظ على رائحتك طوال اليوم أيضاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استيقظي جميلة ولا تخشي النّظر في المرآة في الصّباح استيقظي جميلة ولا تخشي النّظر في المرآة في الصّباح



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday