فوائد زيت الروزماري في علاج تساقط الشعر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فوائد زيت الروزماري في علاج تساقط الشعر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد زيت الروزماري في علاج تساقط الشعر

بيروت - العرب اليوم

زيت الروزماري من أقدم الزيوت التي استخدمت في علاج مشكلات الشعر المختلفة خاصةً تساقط الشعر، حيث يعمل زيت الروزماري على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر. ولاستخدام زيت الروزماري كعلاج فعال في تساقط الشعر نقدم إليكِ عدة طرق لتختاري منها الطريقة المناسبة لكِ. - أضيفي ملعقة من زيت الروزماري إلى مستحضرات العناية بالشعر الخاصة بكِ كالشامبو والبلسم وكريم التصفيف. - استخدمي كمية من زيت الروزماري في عمل تدليك لفروة الرأس يومياً لمدة 5 دقائق في حالة الشعر شديد التساقط ومرتين في الأسبوع في الحالات المتوسطة. ثم يشطف الشعر بالشامبو والبلسم بالطريقة المعتادة. - لعمل حمام زيت ساخن تضاف 5 قطرات من زيت الروزماري إلى 3 ملاعق من زيت الجوجوبا أو زيت الزيتون يسخن الخليط على نار هادئة جداً ويستخدم في تدليك الشعر الغير مبلل وفروة الرأس بأطراف الأصابع مع التركيز على جذور الشعر وأطرافه ثم يغطى الشعر بغطاء الحمام ثم يلف بفوطة ساخنة فوق الغطاء لمدة 45 دقيقة مع تغيير الفوطة بأخرى ساخنة باستمرار حيث تعمل السخونة على فتح المسام مما يضمن توغل الزيت في فروة الرأس ليصل لبصيلات الشعر ويعمل على تغذيتها. يشطف الشعر بعد ذلك بشامبو ذو تركيبة لطيفة على الشعر ويفضل شامبو الأطفال. يمكن ترك الزيت على الشعر أثناء الليل وشطفه في الصباح. - أضيفي ملعقة من زيت الروزماري إلى فنجانين من الشاي الأسود بعد أن يبرد تماماً واستخدمي الخليط في شطف الشعر بعد غسله بالشامبو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد زيت الروزماري في علاج تساقط الشعر فوائد زيت الروزماري في علاج تساقط الشعر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday