تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط

تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تكدّس الدهون في منطقة البطن، ويلجأن جميعاً إلى أساليب مختلفة من الرجيم لمحاولة التخلّص من هذه الدهون. غالباً ما تكون أنواع الريجيم قاسية فتعجز النساء عن الإلتزام بها لفترة طويلة فلا يحصلن بالتالي على نتائج مرضية. كما أن بعض النساء يفضّلن اعتماد ريجيم غذائي للتخلّص من الدهون والإبتعاد عن التمارين الرياضية المرهقة والتي تستلزم الوقت.

لذلك، ومن شدّة حرص ياسمينة على صحّتك ورشاقتك، قررنا اليوم تعريفك على نوع جديد وسهل من الريجيم الذي من شأنه مساعدتك على التخلّص من البطن.

(نشاطات مسلية تخلّصك من السعرات الحرارية)

إتبعي الخطوات التالية ولاحظي الفرق في خلال أسبوع:

1. إحرصي على تناول الأوميغا 3 مرتين على الأقل كل أسبوع، ويعتبر زيت السمك مصدراً مهماً لهذا الفيتامين إضافة إلى سمك السلمون والماكريل.

2. كذلك بإمكانك شرب القليل من عصير الليمون بعد مزجه مع كوب من الماء الساخن. وننصحك بتناول هذا العصير بشكل يومي فهو قادر على تقوية الكبد ومساعدته على تحويل الدهون الموجودة في منطقة البطن إلى سوائل يمكن للجسم التخلّص منها بسهولة.

3. إستبدلي المأكولات غير الصحية والوجبات السريعة التي تحتوي على كميات كبير من الدهون بالمأكولات الصحية والغنية بالأليف كالفواكه الطازجة والخضار والحشائش والحليب قليل الدسم والجبنة واللبن والبندق وغيرها من المأكولات الصحية. وبالمقابل خففي من تناول السكريات والنشويات مثل الطحين الأبيض والأرز الأبيض واستبدليها بالأرز الأسمر والخبز المصنوع من القمحة الكاملة.

4. كما ننصحك بشرب كميات كبيرة من السوائل مثل الماء والشاي المصنوع من مختلف أنواع الأعشاب – بحسب ما تفضلين – التي يمكنك تحليتها بالقليل من العسل. واحرصي على الإبتعاد عن المشروبات الغازية والغنية بالسكر ولا تشربي الكثير من عصير الفواكه المحلّى والجأي إلى تلك المعدّة منزلياً لأنها لا تحتوي على السكر الإصطناعي.

5. تناولي يومياً ملعقة صغيرة من حبوب الشومر المطحونة لأنها قادرة على حرق الدهون الموجودة في منطقة البطن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday