طرق طبيعية لتصغيير حجم المعدة بدون جراحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرق طبيعية لتصغيير حجم المعدة بدون جراحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق طبيعية لتصغيير حجم المعدة بدون جراحة

طرق طبيعية لتصغيير حجم المعدة بدون جراحة
رام الله - فلسطين اليوم

انتشرت في الفترات الأخيرة عدة طرق للتخلص من الوزن الزائد جراحيًا، وكانت عمليات تصغيير حيز المعدة من العمليات الأكثر انتشارًا للاعتقاد بأنها أكثر أمانًا وأسرع فاعلية.

وتقدم مجلة حياتكِ بين يديكِ مجموعة من النصائح التي يمكن عن طريق اتباعها الحصول على معدة صغيرة بدون إجراء عمليات جراحية خطيرة ومكلفة.
ممارسة التمارين الرياضية

أثبتت دراسات علمية أجرتها جامعة لوبك الألمانية أن ممارسة التمارين الرياضية تساعد على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية بالجسم في وقت قصير كما تعمل على زيادة الرغبة في تناول الوجبات الصحية والتوقف عن تناول الوجبات الغنية بالسعرات الحرارية، كما أثبتت أن التمارين الرياضية تساعد على شد عضلات البطن مما يؤثر على حجم حيز المعدة، ومن التمارين التي تساعد على ذلك تمارين الجري وركوب الدراجة وتمارين البطن، لذلك احرصي على ممارسة التمارين الرياضية للحصول على معدة أصغر ووزن مثالي في وقت أسرع.
كمية الطعام

ضبط كمية الطعام التي يمكن تناولها خلال وجبة يساعد في تصغيير حجم حيز المعدة، فالتقليل من كمية الطعام التي تقومين بتناولها يساعد على تصغيير عضلة المعدة مما يؤدي إلى الحصول على معدة أصغر في وقت قصير قد يصل إلى أسبوع فقط، لكن كوني حريصة على تناول الكمية التي يحتاجها جسمك من الطعام لا أقل من ذلك لتغذية الجسم وتشجيعه على حرق الدهون.
نوعية الوجبات

تحدد نوعية الوجبات حجم المعدة، فبعض الأطعمة يزداد حجمها عند نزولها إلى المعدة واختلاطها بالعصارات الهاضمة، وإحدى تلك الأطعمة المخبوزات المحضرة من الدقيق الأبيض والأغذية الغنية بكمية كبيرة من الدهون والأملاح، لذلك احرصي على تناول الوجبات الصحية والخالية من الدهون والأملاح للحصول على معدة أصغر.
وجبة الفطور

تناول وجبة فطور صحية يساعد على تصغير حيز المعدة، حيث يشجع ذلك الأمر على تناول كمية أقل من الطعام على وجبة الغداء نتيجة امتلاء المعدة وشعوربها بالشبع منذ وجبة الفطور.
النوم

تنظيم عملية النوم تساعد في الحصول على حيز معدة أصغر، حيث يساعد السعر على إفراز المعدة لهرمون الجريلين "هرمون الجوع" مما يعمل على زيادة الرغبة في تناول الوجبات الغذائية في المساء، لذلك حافظي على النوم مساءًا والاستيقاظ صباحًا للحصول على معدة أصغر.
التركيز

الانشغال عن الطعام بمشاهدة التلفاز أو القراءة من الأمور التي تساعد على زيادة وزن الجسم، وذلك لتناول كمية أكبر من التي تحتاجها المعدة مما يساعد على زيادة حجم المعدة، لذلك احرصي على التركيز على ما تتناوليه ولا تنشغلي بأي أمر آخر لتلاحظي مدى شبعك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق طبيعية لتصغيير حجم المعدة بدون جراحة طرق طبيعية لتصغيير حجم المعدة بدون جراحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday