عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة

عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة
القاهرة ـ فلسطين اليوم
 

ظهور السليوليت على البشرة من الأمور التي تفقدها جمالها وجاذبيتها ولهذا تسعى الكثير من النساء للحصول على بشرة خالية من السليوليت.

وهناك  بعض العادات التي يجب التوقف عنها تلك لعلاج المشكلة المزعجة ولتجنب إصابة البشرة بالسليوليت منها:

كثرة تناول الكربوهيدرات، حيث إن تناول كمية كبيرة من الطعام تحتوي على الكربوهيدرات المُضرة يساعد في ظهور السليوليت على البشرة، لذلك يجب الحرص على تجنب تناول هذه الأغذية والتي تفقد البشرة جمالها وتؤثر على الوزن، واستبدال تلك الأغذية بأخرى تحتوي على كربوهيدرات صحية كالفواكه والحبوب كاملة.

شرب القليل من الماء، فيجب تناول كمية كبيرة من المياه يوميًا لتجنب الإصابة بالسليوليت، فالتقليل من تناولها يساعد في تكتل الدهون أسفل البشرة مما يتسبب في ظهور السليوليت، لذلك يجب الحرص على تناول ثمانية أكواب من المياه يوميًا للتخلص من السليوليت ولغسل الجسم من السموم والدهون.

إهمال استخدام المرطبات، لأن الفتاة تهتم بترطيب بشرة الوجه واليدين، وتغفل عن العناية في بعض المناطق مثل بشرة الأرداف والثدي والمؤخرة وهو ما يزيد من فرصة ظهور السيلوليت في هذه المناطق. لذلك يجب الحرص بعد الاستحمام على ترطيب البشرة في هذه المناطق بواسطة كريم كثيف غني بزبدة الشيا أو زبدة الكاكاو المعروفين بخصائصهم المعالجة للسيلوليت أو بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند.

فيتامين سي، فعدم تناول أغذية تحتوي على فيتامين سي قد يعرض الجسم لظهور السليوليت، لذلك يجب الإستعانة بالخضروات والفواكه الطازجة التي تحتوي على فيتامين سي لعلاج السليوليت.

التمارين الرياضية، فعدم القيام بممارسة التمارين الرياضية يتسبب في تخزين الدهون في الجسم ويعمل على ظهور السليوليت، لذلك يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ولو لمدة 30 دقيقة فقط ، للحماية من ظهور السليوليت على البشرة.

أيضا من العادات الخاطئة الرجيم القاسي، حيث إن القيام باتباع أنظمة حمية غذائية قاسية قد يكون سببًا رئيسيًا في ظهور السليوليت وذلك لعدم قدرة الجسم على حرق الدهون بشكل منتظم، وفي حالة اتباع نظام حمية غذائية قاسٍ فإنه يجب ممارسة التمارين الرياضية لعلاج السليوليت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة عادات خاطئة تكون سببًا في ظهور السليوليت على البشرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday