عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة والليونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة والليونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة والليونة

عادات خاطئة في الرجيم
القاهرة - فلسطين اليوم

إذا كنتِ تعانين من فشل الرجيم الذي تقومين بهِ، ولا تستطيعين إنقاص وزنكِ بالشكل الذي تريدنه، فلا بدّ من النظر إلى سلوكياتكِ وعاداتكِ أثناء الرجيم، فهناك أشياء قد لا تلقين لها بالاً تكون سبباً في إفشال رجيمك.

إليكِ مجموعة عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولكِ للرشاقة، ولا بدّ من تجنبها للحصول على النتائج المرجوّة:

أولاً: إفتقادكِ للتخطيط: إذا كنتِ تعلمين أنكِ ستكونين خارج المنزل خلال فترةٍ ما "بعد الظهر مثلاً" خذي معكِ حبة فاكهة أو قبضة يد من المكسرات، فهذا سيساعدكِ على الصمود أكثر أمام الجوع وسيمنعكِ من تناول أول وجبة سريعة مصنعة ستصلين إليها، خططي لما ستتناولين لوجبة الغذاء قبل ذلك بيوم، وأحضري معك الوجبة إلى العمل إذا إستطعتِ.

ثانياً: تجويع النفس: عندما تتركين نفسكِ لوقت طويل دون أكل، ستختارين أطعمة غير صحية على الإطلاق، لذا تجنّبي تجويع نفسكِ لوقتٍ طويلٍ عن طريق تناول وجبات صغيرة كل ثلاث أو أربع ساعات، فهذا يساعد على تثبيت نسبة السكر في الدم، ويبعدكِ عن شعور الجوع.

ثالثاً: الإعتماد على معلّبات الرجيم: إنّ المأكولات المعلبة الخاصّة بالحميات الغذائية غنية بالصوديوم، والدهون المشبعة، والسكر، والمواد الحافظة غير المرغوب فيها، والملونات الإصطناعية والنكهات المركّبة، هذا يعني أنها ليست صحية على الإطلاق ويمكن أن يكون صعباً على جسمك تقبلها، لذا إختاري المأكولات الطبيعية بدلاً منها قدر الإمكان.

رابعاً: إهمال وجبة البروتينات: ربما سمعتِ بأهمية تناول وجبة الفطور في الصباح، فهي بكل تأكيد الوجبة الأهم في اليوم، خصوصاً لمن يسعى إلى خسارة الوزن الزائد، كما أن لتناول البروتين في الفطور فوائد متعددة، وفي دراسة تبرز الفرق بين من تناول البروتين ومن تناول الكربوهايدرات، تبيّن أن من تناولوا البروتين لديهم نسب أقل من مادة الغريلين، وهو الهرمون الذي يدفع الدماغ لزيادة الشعور بالجوع، أضيفي إلى ذلك أن البروتين يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، مقارنة مع فطور غني بالكربوهيدرات.

تجنبي هذه المجموعة من العادات الخاطئة في الرجيم لتحصلي على جسد رشيق باتباع نظامكِ الغذائي، ولا تنسي أن تشاركينا رأيكِ في هذا الموضوع. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة والليونة عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة والليونة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday